موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قمة عربية بين مصر والسعودية بمونديال روسيا اليوم

منذ 2 سنه
June 25, 2018, 10:55 am
بلغ

قمة عربية بين مصر والسعودية بمونديال روسيا اليوم
 
يدخل المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم فى مواجهة صعبة عندما يواجه السعودية اليوم بملعب فولغوجراد فى إطار لقاءات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم بروسيا 2018 .

ويسعى المنتخب الوطنى إلى تحقيق الفوز من أجل محو آثار الهزيمتين التى تلقاهما أمام كلا من أوروجواى وروسيا فى الجولتين الماضيتين ، ورفع الفراعنة بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر شعار لا بديل عن الفوز أمام الأخضر من أجل كتابة ذكرى جيدة بمنافسات مونديال روسيا بعد تأكد الخروج بشكل رسمى .

وعلى الجانب الأخر يسعى المنتخب السعودى إلى الفوز أيضا بالمباراة وحصد أول ثلاث نقاط له بالمونديال بعد أن تلقى هزيمتين أيضا أمام كلا من روسيا وأوروجواى .

ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة واحدة من أقوى اللقاءات على الأطلاق فى ظل الأهداف المختلفة التى يسعى إليها كلا من المنتخبين العربيين الكبيرين .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GoMaNa

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play