موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عصام الحضرى على موعد تاريخى فى مباراة مصر والسعودية

منذ 2 سنه
June 25, 2018, 11:39 am
بلغ

عصام الحضرى على موعد تاريخى فى مباراة مصر والسعودية
 
ينتظر عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، المشاركة في مباراة منتخب مصر أمام السعودية اليوم، ليحقق رقمًا قياسيًا في تاريخ كأس العالم.

ويترقب الحضرى صاحب الـ 45 عاما و5 أشهر، بفارغ الصبر، الظهور في بطولة كأس العالم، ولو لدقائق معدودة، وهو الشعور الذي انتابه منذ الصعود، مع منتخب مصر للمونديال، من أجل تحقيق حلمه، الذي طارده على مدار سنوات طويلة.

وتعني مشاركة الحضري في مباراة السعودية، بعد غيابه عن لقائي أوروجواي وروسيا، دخوله التاريخ خاصة وأن الحارس المخضرم سيصبح أكبر لاعب يشارك في كأس العالم، متفوقًا على الحارس الكولومبي فريد موندراجون، الذي شارك في نسخة 2014 وعمره 43 عامًا.

وكانت الساعات الماضية شهدت تضارب كبير فى المعلومات القادمة من داخل المعسكر الفرعونى بروسيا بشأن مشاركة الحضرى ، حيث أكد البعض استقرار هيكتور كوبر على مشاركته بينما أوضح البعض الأخر أن محمد الشناوى هو من سيبكون الحارس الأساسى فى لقاء اليوم أمام السعودية .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GoMaNa

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play