الحق والضلال الحق والضلال
البحث

الغيابات تضرب الأخضر قبل مباراة مصر والسعودية في المونديال

منذ 1 سنه
June 25, 2018, 1:28 pm بلغ
الغيابات تضرب الأخضر قبل مباراة مصر والسعودية في المونديال

الغيابات تضرب الأخضر قبل مباراة مصر والسعودية في المونديال
 
يدخل المنتخب السعودي مباراة مصر، اليوم الاثنين، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم، وسط غياب 4 لاعبين مؤثرين.

وتأكد غياب مدافع المنتخب السعودي على البليهي عن مباراة مصر، بعدما تعرض للإصابة في العضلة الخلفية، ولم يشارك في التدريب الأخير.

ويغيب أيضا عن المنتخب السعودي عمر هوساوي ومنصور الحربي، بعد أن أبعدهما المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي عن التدريبات الجماعية.

كما كشفت أشعة الرنين المغناطيسي، إصابة تيسير الجاسم بتمدد من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر.


واستقر الأرجنتيني خوان انطونيو بيتزي على تشكيلة المنتخب السعودي التي من المقرر ان تخوض مواجهة مصر ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأخضر كالتالي:”محمد العويس – محمد البريك – أسامة هوساوي – علي البليهي – سلمان الفرج – عبدالله عطيف – تيسير الجاسم– هتان باهبري – فهد المولد – سالم الدوسري – ياسر الشهري" .
ومن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة فى تمام الساعة الرابعة عصر اليوم وسيتم نقلها عبر قنوات bein sports max سواء كانت المشفرة أو المفتوحة .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.