الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

عصام الحضري حديث الصحف العالمية قبل مباراة مصر والسعودية

منذ 10 شهر
June 25, 2018, 1:51 pm
بلغ عن المحتوى
عصام الحضري حديث الصحف العالمية قبل مباراة مصر والسعودية

عصام الحضري حديث الصحف العالمية قبل مباراة مصر والسعودية
 
سلطت صحف ووسائل إعلامية عالمية،الضوء على مباراة مصر والسعودية المقرر إقامتها اليوم ضمن منافسات بطولة كأس العالم روسيا 2018، وكان الحارس المصري عصام الحضري حديث تلك الصحف.

ونشرت مجلة "ليكيب" الفرنسية، تقريرا عن "السد العالي" الحارس الأشهر بقارة إفريقيا الذي يبلغ 45 عاما ،لافتة إلى أنه على وشك دخول التاريخ كونه أكبر لاعب يشارك في مونديال روسيا 2018 ، مشيرة إلى احتمالية كبيرة لمشاركته أساسيا أمام السعودية اليوم.

واهتمت المجلة الرياضية الشهيرة بتاريخ الحضري الذي كان يتدرب على حراسة المرمى بيده لأنه كان غير قادرا على شراء قفازات لاستخدامها، مشيرة إلى تأكيد عصام الحضري اكثر من مرة أنه "ولد حارسا للمرمى"، كما استعرضت المجلة مسيرة الحارس المصري الكروية التي جعلته "أسطورة افريقيا".

وفي صحيفة "ليزايكو" الفرنسية، نشرت تقريرا بعنوان "الحضري على موعد مع التاريخ اليوم" ، مشيرة إلى أنه سيسطر تاريخا جديدا ويحقق رقما قياسيا جديدا في مسيرته المشرفة حال مشاركته في مباراة مصر والسعودية اليوم كونه أكبر لاعبي العالم المشاركين في كأس العالم.

ونقلت الصحيفة تصريحات الحضري أمس حول مشاركته في المباراة،مؤكدا أنه سيكون سعيدا للغاية إذا شارك في المباراة وحطم الرقم القياسي لكن الأمر غير مؤكد فهو في يد الجهاز الفني الذي يديره الأرجنتيني هيكتور كوبر.

واهتمت قناة "فرانس 24" أيضا باللاعب المصري، حيث نشرت تقريرا بعنوان "45 عاما وخمسة أشهر وعشرة أيام الحضري أكبر لاعب سنا يخوض مباراة في كأس العالم 2018؟"، مشيرة إلى أن التساؤل الغالب قبل المواجهة المرتقبة بين منتخبي "الفراعنة" و"الأخضر" في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى لمونديال روسيا، يدور حول مشاركة الحضري، والذي سيصبح حينها أكبر لاعب سنا يخوض مباراة في كأس العالم.

ولا يزال الرقم القياسي لكبر السن بحوزة حارس مرمى كولومبيا فريد موندراجون، الذي خاض في يونيو 2014 مباراة بمونديال البرازيل أمام اليابان، عن عمر يناهز 43 عاما وثلاث أيام.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد


شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.