الحق والضلال الحق والضلال
البحث

كواليس وفاة نجم الزمالك أثناء تحليل مباراة مصر والسعودية

منذ 1 سنه
June 26, 2018, 12:03 pm بلغ
كواليس وفاة نجم الزمالك أثناء تحليل مباراة مصر والسعودية

كواليس وفاة نجم الزمالك أثناء تحليل مباراة مصر والسعودية
 
توفي عبد الرحيم محمد، لاعب ومدرب الزمالك السابق، بعد تعرضه لأزمة قلبية أثناء تحليله لمباراة مصر والسعودية، بإحدى القنوات الفضائية، والتي خسرها الفراعنة في اللحظات الأخيرة 2-1.

وجاءت وفاة عبد الرحيم محمد بعد الهدف الثاني للسعودية فى مرمى مصر، حيث أكد لمن حوله أنه يشعر ببرودة شديدة فى جسمه، ويريد الذهاب إلى الحمام من أجل رش بعض المياه على وجهه، وفجأة توقفت عضلة قلبه ووقع مغشيا عليه.

وسارع المتواجدون داخل الاستديو إلى توفير عربة إسعاف من أجل محاولة إنقاذه، وعلى الفور انتقل نجم الزمالك إلى مستشفى قصر العينى الفرنساوى ، وحاول الطاقم الطبى إسعافه لمدة استمرت لما يقرب من 30 دقيقة، قبل أن يتلفظ أنفاسه الأخيرة ويفارق الحياة.

وسادت حالة كبيرة من الصدمة لدى عشاق الكرة المصرية فور سماع خبر وفاة الخلوق عبد الرحيم محمد، والذى كان يتمتع بمحبة الجميع داخل الوسط الكروى.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.