الحق والضلال الحق والضلال
البحث

بعد الفشل بكأس العالم.. ألفاظ خارجة وشتائهم واتهامات متبادلة في الرياضة المصرية

منذ 1 سنه
June 29, 2018, 10:10 pm بلغ






أثار الفشل الذريع الذي أصاب المنتخب المصري، واتحاد الكرة، في ملف كأس العالم جدلا واسعا، في المجتمع، وسرعان ما تحول الأمر إلى تراشق بالألفاظ والشتائم وتبادل للاتهامات والاهانات، ونعرض في السطور التالية أبرز الإهانات التي حدثت.

مجدي عبدالغني يهين كوبر
في المؤتمر الصحفي الذي عقده اتحاد الكرة لتبرير موقفه بعد الهجوم الشديد الذي تعرض له، انفعل الكابتن مجدي عبدالغني، وأكد أنه ليس سارقا كما قيل عنه، ونفى عنه هذه التهم، قائلا: أنا لا ضربت حد ولا سرقت لبس، معقبا: "ولا الكلام دة كله يلزمني كوبر ولا خرا ولا أي حد يلزمني، تلزمني سمعتي".

كهربا يهين كوبر
في مباراة السعودية مع مصر، ضبطت عدسات الكاميرات اللاعب محمود كهربا، متلبسا بإشارات وألفاظ مهينة للمدير الفني هيكتور كوبر، ما فسره البعض على أنها إشارات للمدير الفني بالصمت وعدم الكلام.

الجماهير تهين اللاعبين
الإهانات والألفاظ الخارجة لم تكن فقط من اللاعبين والمسئولين ولكن من الجماهير أيضا، حيث قامت الجماهير المصرية بالاعتداء اللفظي على اللاعبين ووصفهم بشتائم غير لائقة أثناء خروج "الأتوبيس" الخاص بهم عقب مباراة السعودية.

هذا، وانتشر فيديو أخر للجماهير العائدة من روسيا في الطائرة، يرفضون أن يستقل اللاعبين الطائرة في الدرجة الأولى، ويعتدون عليهم بالألفاظ.

إهانة للفنانين
بدورها، هاجمت الناقدة ماجدة خيرالله، وفد الفنانين الذين سافروا إلى روسيا لدعم المنتخب المصري، ووصفتهم بأنهم "قوادين، وشواذ"، الأمر الذي أغضب نقيب الفنانين أشرف زكي، وانسحب خلال مداخلة هاتفية مع برنامج العاشرة مساء.

مرتضى منصور يهاجم طارق حامد
على صعيد الصفقات والتجديد للاعبين، شن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجومًا كبيرًا على طارق حامد لاعب الوسط، موضحا أنه كان يحصل على مليونين جنيه فطلب أن يحصل على سبعة ملايين فوافق النادي، ولكن أثناء التوقيع على الورق "سرق نسختين ممضيتن"، وهناك نسخة واحدة غير موقعة، مشددًا على ضرورة أن يكون اللاعب موقعا على أربعة نسخ من العقد.

وشدد على أنهم طالبوه بإعادة النسخ فرفض، وسيتم كشف كل التفاصيل في وقت لاحق. 

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون









شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.