موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هام من مصدر أمني عن الجسم الغريب الذي فككه خبراء المفرقعات بحلوان

منذ 2 سنه
June 30, 2018, 4:44 am
بلغ

هام من مصدر أمني عن الجسم الغريب الذي فككه خبراء المفرقعات بحلوان
قال مصدر أمني إن الجسم الغريب الذي فككه خبراء المفرقعات، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، "هيكلي الصنع" موصل بأسلاك، حيث استغرق خبراء المفرقعات بعض الوقت للتأكد من سلبيته والمواد الموصلة بها الأسلاك.





وعثر أهالي منطقة الكابريتاج بحلوان على جسم غريب الصنع فأبلغوا شرطة النجدة التي أخطرت قسم المفرقعات بإدارة الحماية المدنية ورجال المباحث، وتم فرض كردون أمني حول حديقة ٦ أكتوبر ومدرسة حلوان الابتدائية، ومنعت الشرطة المواطنين من الاقتراب.
ودفعت إدارة مفرقعات القاهرة "بروبوت" وخبير مفرقعات، وتم التعامل مع الجسم الغريب، وبعد نحو ساعة من تفكيكه أكد مصدر أمني أن العبوة هيكلية الصنع عبارة عن مادة بلاستيك موصلة بأسلاك كهربائية ودائرة تشبه التايمر، وأن العبوة تشبه قنبلة كبيرة.
أخطر اللواء علاء عبدالظاهر، مدير الحماية المدنية بالقاهرة، اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن الذي أمر بالتحفظ على الجسم الغريب وجمع التحريات وتفريغ الكاميرات القريبة من موقع العبوة.
هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة soha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play