موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مباشرة لمباراة منتخبي أوروجواي والبرتغال في بطولة كأس العالم

منذ 2 سنه
June 30, 2018, 7:52 pm
بلغ

مباشرة لمباراة منتخبي أوروجواي والبرتغال في بطولة كأس العالم
ومن المقرر أن يواجه الفائز من تلك المباراة منتخب فرنسا الذي صعد لدور الثمانية بعد الفوز على الأرجنتين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.





وكان المنتخب الأوروجوياني صعد لدور ثمن النهائي بعدما احتل صدارة المجموعة محققًا العلامة الكاملة بعد فوزه على مصر وروسيا والسعودية.
في المقابل، تأهل المنتخب البرتغالي لدور ثمن النهائي محتلاً وصافة المجموعة الثانية بعدما جمع خمس نقاط محققًا الفوز على المغرب وتعادلين أمام أسبانيا وإيران.
وجاء تشكيل منتخب أوروجواي كالتالي: موسليرا، دييجو جودين ، خيمينيز، مارتن كاسيريس ، لاكسالت، نانديز ، توريرا ، بينتانكور ، فيتشينو، لويس سواريز ، و ادينسون كافاني.
في المقابل، سيبدأ منتخب البرتغال بتشكيل مكون من: روي باتريشيو، بيبي ، رافائيل جويريرو ، فونتي ، ريكاردو، جواو ماريو ، بيرناردو سيلفا ، ويليام كارفايو، ادريان سيلفا ، كريستيانو رونالدو ، و جونزالو جويديس.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play