الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

بث مباشر مشاهدة مباراة كرواتيا والدنمارك ..بدون تقطيع جودة HD

منذ 4 شهر
July 1, 2018, 2:27 pm
بلغ عن المحتوى
بث مباشر مشاهدة مباراة كرواتيا والدنمارك ..بدون تقطيع جودة HD

بث مباشر مشاهدة مباراة كرواتيا والدنمارك عبر رابط كورة لايف بدون تقطيع جودة HD
بث مباشر مباراة كرواتيا والدنمارك اليوم الأحد 1-7-2018، في المباراة التي من المقرر لها أن تقام على ملعب نيجني نوفجورود، في إطار مباريات دور الـ16 في بطولة كأس العالم 2018، وينطلق بث مباشر مباراة كرواتيا والدنمارك اليوم الأحد 1-7-2018 في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويمكنك أيضًا متابعة بث مباشر مباراة كرواتيا والدنمارك اليوم 1-7-2018، قبل انطلاق المباراة بساعة على الأقل لمتابعة الأستوديو التحليلي، وينتظر عشاق كرة القدم مشاهدة بث مباشر مباراة كرواتيا والدنمارك اليوم الأحد 1-7-2018، في ظل أن هذه المباراة ستكون قوية للغاية، والمتأهل منها سيواجه الفائز من مباراة إسبانيا وروسيا، وإليكم بث مباشر مباراة كرواتيا والدنمارك اليوم الأحد 1-7-2018 يلا شوت بدون تقطيع.

-بث مباشر مباراة كرواتيا والدنمارك اليوم الأحد 1-7-2018
ينطلق بث مباشر مباراة كرواتيا والدنمارك في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويمكنك متابعته من خلال موقعنا عبر رابط كورة لايف أو يلا شوت بجودة عالية HD بدون تقطيع.

-موعد مباراة كرواتيا والدنمارك اليوم الأحد 1-7-2018
حدد الفيفا موعد مباراة كرواتيا والدنمارك اليوم الأحد 1-7-2018، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ملعب نيجني نوفجورود، ضمن مباريات دور الـ16 في بطولة كأس العالم 2018.

-القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا والدنمارك اليوم الأحد 1-7-2018
ستذاع مباراة كرواتيا والدنمارك عبر قنوات "بي إن سبورت" الحاصلة على حقوق بطولة كأس العالم بشكل حصري، حيث سيتم نقلها على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت ماكس 1 وبي إن سبورت ماكس 2.

-الفائز من مباراة كرواتيا والدنمارك يوجه الفائز من اسبانيا وروسيا
يتقابل الفائز من مباراة كرواتيا والدنمارك التي تقام في تمام الثامنة مساءً، مع الفائز من طرفي مباراة إسبانيا وروسيا، التي ستقام في الساعة الرابعة عصرًا، ليتقابلان في دور الثمانية من بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

-مشوار كرواتيا في كأس العالم 2018
بدأ مشوار منتخب كرواتيا في بطولة كأس العالم 2018، بمواجهة منتخب نيجيريا، في مباراة فاز فيها الكروات بهدفين دون مقابل، ثم تقابل المنتخب الكرواتي، مع نظيره الأرجنتيني، ليحقق فوزه الثاني بثلاثة أهداف نظيفة، وأخيرًا واجه أيسلندا وحقق الفوز الثالث له في المجموعة بهدفين مقابل هدف، ليصعد المنتخب الكرواتي كأول المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، محققًا العلامة الكاملة.

-مشوار الدنمارك في كأس العالم 2018
تقابل منتخب الدنمارك في مباراته الاقتتاحية مع منتخب بيرو، واستطاع أن يفوز بهدف نظيف، قبل أن يواجه أستراليا في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب، ثم اختتم مواجهاته بمواجهة فرنسا، في مباراة شهدت تعادلًا سلبيًا، ليصعد منتخب الدنمارك كوصيف عن المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، خلف منتخب فرنسا صاحب الصدارة برصيد 7 نقاط.

شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.