الحق والضلال الحق والضلال
البحث

سفاح روض الفرج.. تفاصيل جديدة فى قضية طعن سيدات بـ مناطق حساسة

منذ 1 سنه
July 3, 2018, 7:41 pm بلغ
سفاح روض الفرج.. تفاصيل جديدة فى قضية طعن سيدات بـ مناطق حساسة

سفاح روض الفرج تفاصيل جديدة فى قضية طعن سيدات بـ"مناطق حساسة"
كشفت تحقيقات النيابة العامة، العديد من التفاصيل حول القضية التي عُرفت إعلاميًا بـ"سفاح روض الفرج" المتهم بالتعدى على السيدات، مؤكدة أن "سفاح روض الفرج" اعتاد إصابة السيدات في مناطق حساسة بأجسادهن. وأوضح التقرير الطبى لربة منزل- طعنها "سفاح روض الفرج" بسلاح أبيض فى مناطق حساسة من جسدها- أنها أصيبت بجرح عميق بلغ طول حول 19 سم، وخضعت لـ20 غرزة وتحتاج رعاية صحية مدة 15 يومًا.

أقوال زوج ضحية سفاح روض الفرج

وأضافت تحقيقات النيابة العامة، أن المجني عليها تعرضت للطعن خلال وقوفها في شارع شبرا بالقرب من محطة مترو "المسرة"، حيث قال زوج الضحية إنه في الساعة الثامنة صباحًا، سمع صوت صراخ وتجمع لعدد من الأهالي أمام منزله، وبتحركه فوجئ أن زوجته هي من تصرخ، وبالاستعلام منها عن الجاني أدلت الزوجة، أن شابا أسمر البشرة، يستقل سيارة حمراء اللون، طعنها بسلاح أبيض وفر هاربًا.

اعتراف سفاح روض الفرج

واعترف المتهم أمام جهات التحقيق بالاعتداء على 3 سيدات بمنطقة روض الفرج بدافع الانتقام، مؤكدًا أنه كان يرتكب جرائمه تحت تأثير المواد الكحولية التي يتناولها، كما اعترف بالقضايا المتهم فيها، والتي بلغت 21 قضية أخرها قضية "سرقة".

بلاغ لقسم روض الفرج من ضحية سفاح السيدات

وتلقى قسم شرطة روض الفرج، بلاغًا من ربة منزل يفيد أنها أثناء سيرها بشارع ترعة جزيرة بدران دائرة القسم، فوجئت بقيام مجهول يستقل سيارة ملاكى بالتعدى عليها بآلة حادة نتج عن ذلك إصابتها بجرح قطعى فى منطقة حساسة من جسدها، كما تبين تورط الجانى بارتكاب واقعة مماثلة بشارع شبرا بدائرة القسم وأصاب ربة منزل بجرح بيدها اليمنى.

تحريات المباحث حول سفاح روض الفرج

وبتكثيف التحريات تمكن فريق البحث من تحديد السيارة التي كان يستقلها الجاني، وتبين أنها مُقيدة باسم "ك.م. ع" 31 سنة، ومقيم كفر طهرمس بالطالبية بالجيزة، وبمناقشته اعترف أن السيارة بحوزة "مصطفى أ. م" 38 سنة تاجر سيارات ومقيم الظاهر وينتحل اسم أحد الأشخاص وسبق اتهامه في 21 قضية متنوعة آخرها قضية "سرقة" وعقب تقنين الإجراءات قامت قوة من رجال المباحث أشرف عليها اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، من ضبط المتهم والسيارة المستخدمة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعتين تحت تأثير تناول المواد الكحولية، وبتفتيش السيارة ضُبط بداخلها الأداة المستخدمة "كتر" في ارتكاب الواقعتين كما اعترف بالاعتداء على عاملة مُقيمة بدائرة قسم شرطة الساحل أثناء سيرها بشارع شبرا بدائرة قسم روض الفرج.

القبض على سفاح روض الفرج

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه والسيارة المستخدمة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعتين تحت تأثير تناول المواد الكحولية، وبتفتيش السيارة ضُبط بداخلها الأداة المستخدمة "كتر" فى ارتكاب الواقعتين.
نقلا عن اهل مصر








شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.