الحق والضلال الحق والضلال
البحث

​تفاصيل القبض على سفاح روض الفرج متجوز اتنين وقلبي موجوع

منذ 1 سنه
July 3, 2018, 8:21 pm بلغ
​تفاصيل القبض على سفاح روض الفرج متجوز اتنين وقلبي موجوع


الحكاية ومافيها
كشفت تحريات مباحث روض الفرج عن تفاصيل جديدة في واقعة التعدي على سيدات بسلاح أبيض في ميدان جزيرة بدران ومنطقة شبرا، حيث قال المتهم إنه كان يمر بضائقة مالية دفعته لشرب المواد الكحولية والخمور.
كان قسم شرطة روض الفرج تلقى بلاغًا من ربة منزل أنه أثناء سيرها بشارع ترعة جزيرة بدران دائرة القسم فوجئت بقيام مجهول يستقل سيار ة ملاكي بالتعدي عليها بآلة حادة نتج عن ذلك إصابتها بجرح قطعي، وتبين ارتكاب الجاني واقعة مماثلة بشارع شبرا بدائرة القسم وأصاب ربة منزل بجرح بيدها اليمنى.
توصلت التحريات إلى تحديد السيارة التي كان يستقلها المتهم، وتبين أنها مُقيدة باسم "ك. م"31 سنة، مقيم بالطالبية بالجيزة، وبمناقشته قرر أن السيارة بحوزة المتهم "مصطفى. أ" وينتحل صفة شخص آخر، وقاد المقدم قدري الغرباوي رئيس مباحث قسم شرطة روض الفرج قوة أمنية نجحت في ضبطه والسيارة المستخدمة، في الواقعة.
وأوضح المتهم في أقواله أمام فريق المباحث أنه كان يمر بضائقة مالية، عقب احتراق سيارة نقل يمتلكها "قلبي كان موجوع على العربية فاشتريت زجاجات خمور من وسط البلد، وارتكبت الواقعتين وأنا سكران".
تابع المتهم أمام رجال المباحث، أنه لم يكن في نيته الانتقام من ضحاياه "انا مفيش بيني وبينهم حاجة ومعرفتش عملت كده ليه ده حتى أنا متجوز اتنين".
أشارت تحريات المباحث إلى أن المتهم، ارتكب الواقعتين، وهو يستقل سيارة جيب ليبرتي، وبتفتيش السيارة ضُبط بداخلها الأداة المستخدمة "كتر" في ارتكاب الواقعتين.
وقال مصدر أمني في تصريحات خاصة لمصراوي، إن المتهم مسجل خطر سرقات متنوعة تحت رقم ١٨٢٠٦ فئة ج، ومطلوب ضبطه في ٢١ قضية أخرى.
وقالت مديرية أمن القاهرة في بيان لها الاثنين، إلى أنه أثناء فحص الواقعة حضرت للقسم إحدى المواطنات، عاملة، مُقيمة بدائرة قسم شرطة الساحل، وقررت تعرضها لواقعة مماثلة أثناء سيرها بشارع شبرا بدائرة قسم روض الفرج، وبعرض المتهم والسيارة عليها تعرفت عليهما واتهمته بارتكاب واقعة التعدي عليها، وتمت إحالته للنيابة للتحقيق.
 








شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.