موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد مداخلة آل الشيخ.. شوبير يرد على هجوم منتقديه

منذ 2 سنه
July 4, 2018, 5:37 am
بلغ


بعد مداخلة آل الشيخ شوبير يرد على هجوم منتقديه
رد الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي السابق، على هجوم تعرض له على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مداخلة أجراها خلال برنامجه مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة العامة بالسعودية.
وقال مقدم برامج "مع شوبير": "لا أرد على الحاقدين أو الكارهين، نعم أنا لست عضوًا في مجلس إدارة النادي الأهلي، لكني أتحدث كأهلاوي وموقفي واضح أمام الجميع، أمثل نفسي وأحب دائمًا الخير للنادي الأهلي".





وأضاف: "كنت أعلم أن الخلاف (بين الأهلي وتركي آل الشيخ) لا بد أن ينتهي حفاظًا على ترابط العلاقات، كنت شاهدًا على أن هذا الرجل لديه حماس منقطع النظير تجاه الأهلي بعدما وعد بإبرام صفقات من العيار الثقيل".
واختتم شوبير تعليقاته قائلاً: "لست صاحب قرار، أنا محب وعاشق لبلدي وعاشق للاستثمارات وأتمنى وجود مدينة رياضية في الأهلي كاستثمار من الأشقاء في السعودية، وهدفي أن يكون الأهلي في القمة وأفضل ناد في إفريقيا".
وطلب شوبير من تركي أثناء مداخلته التلفزيونية تدعيم النادي الأهلي بصفقات، وهو ما أغضب بعض الجماهير، خاصة بعدما قرر آل الشيخ التنازل عن الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء.
 
  https://youtu.be/4bu3mYTseqo 
هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play