موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مصدر أمني تحديد 4 من المشتبه بهم في واقعة خطف «طفل الشروق»

منذ 2 سنه
July 7, 2018, 6:03 am
بلغ

قال مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة، إنًه تم تحديد 4 من المشتبه بهم في واقعة خطف طفل بمدينة الشروق من أمام فيلا المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء السابق، وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه أنه جار القبض عليهم بعد تضيق الخناق ومحاصرتهم.
فيما تواصل نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، وبإشراف المحامى العام الأول للنيابات المستشار أحمد حنفى، الاستماع إلى 20 من شهود الواقعة والمارة للوصل إلى مرتكب الواقعة، وطلبت النيابة العامة بسرعة الانتهاء من تقرير المباحث لإثبات صورة السيارة الجيب المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي هي التي ارتكبت الواقعة من عدمه، وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة في خط سير السيارة لجمع معلومات عنها.
وأمرت النيابة بغرسال تقرير الأدلة الجنائية بموقع الحادث، وسرعة تقديم تحريات المباحث عن الطفل وأسرته، وبيان ما إذا كان هناك عداء بينه وبين آخرين كدافع للانتقام أو مجرد خطف لدفع فدية.

الشروق




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play