الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

وزير خارجية إيطاليا يشيد بدور البابا تواضروس في نشر التسامح

منذ 8 شهر
July 9, 2018, 2:05 am
بلغ عن المحتوى
وزير خارجية إيطاليا يشيد بدور البابا تواضروس في نشر التسامح

رحب وزير الخارجية الإيطالي إنزو موافيرو ميلانيزي بزيارة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية لروما، معربًا عن سعادته بلقائه، وذلك خلال حفل الاستقبال الذي أقيم لقداسته بمقر السفارة المصرية بالعاصمة الإيطالية روما اليوم.

وقال ميلانيزي" يسرني ويزيدني شرفًا أن أتقابل مع قداستكم وأتبارك منكم فوجودكم مع الآباء البطاركة والبابا فرنسيس في اجتماع الصلاة المسكوني يزيد من مساحة حرية العبادة التي ندعو إليها".

وأضاف "متابعتنا للصراعات الموجودة في الشرق الأوسط تزيد من مساندتنا وعلاقتنا القوية مع مصر على المستوى الاقتصادي والسياسي".

وقال الوزير الايطالي موجهًا كلامه لقداسة البابا" لا شك أن دوركم يا قداسة البابا المعروف في نشر رسالة الحب والتسامح ونبذ العنف والإرهاب له تأثير كبير على الاستقرار والتعايش السلمي بين كل المعتقدات".

ويزور قداسة البابا إيطاليا حاليًا للمشاركة في يوم الصلاة لأجل السلام في الشرق الأوسط، الذي أقيم بحضور لفيف من رؤساء الكنائس أمس.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.