الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

تعرف على موعد مباراة نهائي كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة للبث المباشر

منذ 4 شهر
July 9, 2018, 1:53 pm
بلغ عن المحتوى
تعرف على موعد مباراة نهائي كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة للبث المباشر

تعرف على موعد مباراة نهائي كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة للبث المباشر



تقام مباراة نهائى كأس العالم 2018 الاحد المقبل باستاد اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي بالعاصمة الروسية موسكو وسط حضور بارز من كبار المسئولين فى روسيا والاتحاد الدولى لكرة القدم.

وتبدأ غدا مباريات الدور قبل النهائى للبطولة حيث يلتقى المنتخب الفرنسى مع نظيره البلجيكى على أن يواجه المنتخب الكرواتى نظيره الانجليزى فى الثامنة مساء بتوقيت القاهرة الاربعاء ومن المقرر ان يلتقى الفائزان من المباراتين فى نهائى كأس العالم 2018 فيما يلتقى الخاسران فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع .

وتحظى مباراة نهائى كأس العالم 2018 باهتمام كبير خاصة لما شهدته البطولة من اثارة كبيرة طوال فترة اقامتها بداية من 14 يونيو الماضى بخروج المنتخبات الكبرى التى كانت مرشحة بقوة للفوز بالبطولة مثل المنتخب الالمانى الذى ودع منافسات البطولة بعد احتلال المركز الرابع والاخير بمجموعته رغم ترشيحه للفوز بالبطولة بالاضافة الى المنتخب الارجنتين الذى خرج من دور الـ 16 بعد الخسارة من فرنسا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة فى مباراة قوية .

كما شهدت بطولة كأس العالم 2018 اثارة كبيرة فى دور الثمانية بعد أن نجح المنتخب البلجيكى فى احراج نجوم السامبا البرازيلية والفوز عليهم بهدفين مقابل هدف واحد وابعاد واحد من المنتخبات المرشحة بقوة للقب العالمى الذى توج به من قبل 5 مرات .

القنوات الناقلة لنهائى كأس العالم 2018

ومع تحديد موعد مباراة نهائى كأس العالم 2018 بدأ التجهيز لتلك المباراة بالبحث عن القنوات الناقلة للمباراة خاصة وأنها تحظى باهتمام العالم أجميع ومتابعة من كل الجماهير فى كافة أنحاء العالم خاصة أن المنتخبات الاربعة التى تأهلت الى المربع الذهبى وتنافس على بطاقتى التاهل للمباراة النهائية وهم فرنسا وبلجيكا وانجلترا وكرواتيا يمتلكون العديد من العناصر القوية التى تستطيع صناعة كل ما هو جديد وممتع فى كرة القدم داخل المستطيل الاخضر .

وتذاع المباراة النهائى على القنوات التى حددتها مجموعة قنوات bein sports لهذه البطولة العالمية وهى :

beIN SPORTS MAX 1 HD
beIN SPORTS MAX 2 HD
SPORTS MAX 3 HD
beIN SPORTS MAX 4 HD


Tweet

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.