الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا والقنوات الناقلة بنصف نهائي كأس العالم

منذ 4 شهر
July 10, 2018, 11:44 am
بلغ عن المحتوى
موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا والقنوات الناقلة بنصف نهائي كأس العالم

موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا والقنوات الناقلة بنصف نهائي كأس العالم
 
يلتقي منتخب فرنسا الأول لكرة القدم أمام نظيره البلجيكي مساء اليوم الثلاثاء، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 المقامة حاليا في روسيا.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً باستاد كريستوفكي، ومن المفترض أن تذاع عبر قناة Bein sport max المشفرة.

خاض كلا المنتخبات مشوارًا قويا حتى الأن خاصة في الدور ربع النهائي الذي شهد مفاجأة خروج منتخب البرازيل على يد الشياطين الحُمر بهدفين مقابل هدف، وعلى الجانب الآخر خروج منتخب الأوروجواي بعد انتصار الديوك بهدفين دون رد، فبعد أن تأهل منتخب فرنسا إلى دور الـ16 كمتصدر للمجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط من انتصارين على كلًا من منتخب أستراليا ومنتخب بيرو وتعادل وحيد مع منتخب الدنمارك، يصطدم المنتخب الفرنسي بمنتخب الأرجنتين في الدور الثاني، ليُقدم مباراة غاية في الروعة والقوة شهدت كثيرًا من الأهداف من كلا المنتخبين، لتبقى الغلبة لمنتخب فرنسا الذي ينتصر بنتيجة (4-3) ليتأهل إلى دور الـ8 مُخرجًا زملاء سواريز وكافاني ليضرب موعدًا في نصف النهائي.

على الجانب الآخر فقد استطاع منتخب بلجيكا أن يتأهل كمتصدر للمجموعة السابعة برصيد 9 نقاط كاملة من ثلاث انتصارات على كلًا من منتخب بنما ومنتخب تونس ومنتخب إنجلترا، ليقابل المنتخب الياباني في ثمن النهائي ويستطيع أن ينتصر بنتيجة (3-2) في ملحمة قادها المدرب الياباني "أكيرا نيشينو" ولكن استطاع لاعبي الشياطين الحُمر أن يوقفوا حلم منتخب اليابان في النهاية، ليتقابل وجهًا لوجه مع منتخب البرازيل المرشح الأول للبطولة، ولكن قدم الثلاثي الرائع كيفين دي برويينه وإيدين هازارد وروميلو لوكاكو مباراة تُدرس، واستطاعوا إقصاء منتخب السامبا بعد فوزهم بهدفين مقابل هدف، بمساعدة الوحش الذي دافع عن عرينه ببراعة "كورتوا" ليضرب المنتخب البلجيكي موعدًا في نصف النهائي مع المنتخب الفرنسي.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.