موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مذبحة الهرم.. مصدر أمني الضحايا أشقاء وذوو بشرة سمراء

منذ 2 سنه
July 11, 2018, 1:30 am
بلغ

قال مصدر أمنى، إن التحريات ترجح أن الأطفال الثلاثة ضحايا مذبحة الهرم أشقاء، وأنهم من ذوي البشرة السمراء. وأضاف المصدر في تصريحات لـ"البوابة نيوز" أن التقرير المبدئي للطب الشرعي أظهر وجود جروح وآثار تعذيب في أجسادهم ولا توجد سرقة أعضاء. كان قسم شرطة الطالبية تلقى بلاغًا من الأهالي مفاده العثور على 3 جثث لأطفال، وبالانتقال والفحص تبين أنهم في حالة تعفن شديدة، وأمرت النيابة بتشريح الجثث، للوقوف على ظروف وملابسات الوفاة. وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، كما انتدبت رجال المعمل الجنائي لتحليل الأدلة في مكان العثور على الجثث، وكشفت التحقيقات الأولية أنه تم العثور على الـ3 جثث في حالة تعفن بالكامل بجوار فيلا مهجورة بالمريوطية.
نقلا عن البوابة نيوز 
 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play