موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مصدر أمني يكشف حقيقة ضبط المتهمين في «مذبحة المريوطية»

منذ 2 سنه
July 14, 2018, 6:50 pm
بلغ

اخبار اليوم
 مصدر أمني يكشف حقيقة ضبط المتهمين في «مذبحة المريوطية»





ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، اليوم السبت، القبض على 4 متهمين يشتبه في تورطهم بمذبحة المريوطية، التي راح ضحيتها ثلاثة أطفال.
وأكد مصدر أمني أنه تم توجيه مأمورية من ضباط أمن الجيزة بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام لمنطقة الطالبية للقبض على سيدتين يشتبه في تورطهما في حادث العثور على جثث 3 أطفال بالمريوطية، بالإضافة إلى ضبط أحد الأشخاص يرتبط بعلاقة أسرية بإحدى المتهمتين، وتم الاستماع لأقواله، وجاري مناقشته للتوصل لحقيقة اشتراكه في ارتكاب الجريمة من عدمه.
وقالت المصادر إن سائق التوك توك الذي قام بنقل المتهمتين سلم نفسه إلى جهات التحقيق، وأدلى بأوصافهما، مؤكدًا أنه لم يكن يعلم أن المتهمتين بحوزتهما جثث الأطفال.
في وقت سابق، تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثث 3 أطفال ملقاة بجانب الطريق بالمريوطية، فانتقل اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية إلى مكان الحادث، وتبين من خلال مناظرة الجثث أنها لـ3 أطفال يرتدي اثنان منهما حفاضة خاصة بالأطفال، ويبلغ الثالث ما يقرب من 4 سنوات، في حالة تعفن.




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play