الحق والضلال الحق والضلال
البحث

​سرقة تمثال آخر لتميمة مونديال روسيا 2018

منذ 12 شهر
July 17, 2018, 11:18 pm بلغ
​سرقة تمثال آخر لتميمة مونديال روسيا 2018


موسكو-(إفي):
يبدو أن تماثيل الذئب زابيفاكا الذي اختير ليكون تميمة مونديال روسيا2018 أصبحت جذابة للصوص في مدينة سان بطرسبرج.
وأعلنت شرطة سان بطرسبرج اليوم الثلاثاء اختفاء تمثال ثانٍ لتميمة المونديال، بعد ساعات من الإعلان عن سرقة الأول الذي تقدره السلطات أنها وقعت بين الجمعة والأحد الماضيين، 13-15 يوليو الجاري.
وقال الناطق باسم الشرطة للصحافة المحلية: "وصلنا قبل قليل بلاغ عن السرقة" الخاصة بالتمثال الذي يبلغ طوله 1.8 مترا، وذلك بعد ساعات فقط من إعلان السلطات في سان بطرسبرج عن سرقة آخر مماثل من حي كورورتني الواقع على ضفاف خليج فنلندا شمال غرب العاصمة القيصرية السابقة.
وأوضحت مصادر رسمية أن مكان التمثال الذي أعلن اختفاؤه بالأمس لم يكن به كاميرات مراقبة، مما يصعب معرفة هوية السارق أو التوقيت الدقيق لوقوع الجريمة.
وتتخطى قيمة التمثالين المسروقين مبلغ الـ700 ألف روبل، أي حوالي 11 ألف دولار.
وتعهدت الشرطة بنقل تمثال ثالث وأخير في نفس الحي، كان قد نصب عشية افتتاح المونديال، إلى مكان أكثر أمانا لتجنب سرقته هو أيضا.
يذكر أن مونديال روسيا 2018 انطلق في الرابع عشر من الشهر الماضي واختتم أمس الأحد، وأقيمت مبارياته في 11 مدينة روسية من بينها سان بطرسبرج التي احتضن ملعبها 7 مبارايات من ضمنها أحد لقاءات نصف النهائي ومباراة تحديد المركز الثالث.
هذا الخبر منقول من : مصراوى






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.