موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​ما فائدة تناول المانجو على العلاقة الزوجية؟

منذ 2 سنه
July 22, 2018, 8:32 pm
بلغ

حكايه
للمانجو فوائد صحية وجمالية كبيرة بجانب طعمها الحلو اللذيذ، فهي غنية بالعديد من العناصر والمواد الغذائية الضرورية للحفاظ على الصحة من فيتامينات ومعادن ومضادات أكسدة .





وتعتبر المانجو من الفواكه الاستوائية الغنية بالألياف الغذائية مما جعلها تشتهر منذ القدم في تهدئة المعدة وعلاج مشاكل الجهاز الهضمي والامساك، مشاكل القولون العصبي والبواسير، بحسب موقع "ويب طب".
وتحوي المانجو العديد من مضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن فهي عالية بالبوتاسيوم والنحاس، وكل من فيتامين B6 (البيرودكسين) وفيتامين C و فيتامين K، والبيتا كاروتين (فيتامين أ) والفوليت والنايسين وغيرها العديد. وبالإضافة إلى وفيتامين E، والذي يعالج ضعف الانتصاب الناتج عن تقدم العمر. كما أنه يساهم في تحسين العلاقة الزوجية بشكل عام.
ويعتبر فيتامين E من المواد المضادة للأكسدة التي تحمي أكسيد النيتريك في الجسم وتزيد من فاعلية عمله على خلايا العضلات الملساء في الأوعية الدموية، حيث تساهم في استرخاء هذه العضلات، وإسترخاء هذه الأخيرة في جدران الأوعية الدموية يساعد على زيادة تدفق الدم للقضيب وتحسين الانتصاب.
 




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play