موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مصدر أمني يكشف تفاصيل العقوبات والغرامات على ممارسي رقصة «كيكي»

منذ 2 سنه
July 23, 2018, 12:21 pm
بلغ

مصدر أمني يكشف تفاصيل العقوبات والغرامات على ممارسي رقصة «كيكي»
أفاد مصدر أمني، أن الإدارة العامة للمرور تنسيقا مع إدارات المرور بمديريات الأمن، ستتخذ التدابير الأمنية اللازمة لضبط كافة صور الخروج عن اللوائح والقوانين العمل المروري عقب انتشار موجة رقصة "كيكى"، التي قامت بها الممثلة دينا الشربينى على أنغام المطرب عمرو دياب "شوقنا".






وأضاف المسئول الأمني، في تصريحات لـ"فيتو": في حالة رصد أي حالة على الطرق، سيتم توقيع الغرامات الفورية على قائدي السيارة بإجمالي مخالفات 5100 وهى أقصى غرامة وفقا لمادة 73 مكرر ١/١، و74 مكرر ١،٢، ومادة 75، ومادة 81، مؤكدا أن ممارسة هذه الرقصة على الطرق قد يتسبب في حوادث سير السيارات، مما ينعكس بالسلب على الحالة المرورية، والتي يتم تحرير محضر وإحالة المتسبب إلى النيابة العامة تمهيدا للمحاكمة الجنائية.

وأهاب المسئول الأمني، بقائدي السيارات الالتزام بالتعليمات وقواعد المرور وآدابه حرصا على سلامتهم.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play