الحق والضلال الحق والضلال
البحث

أول تعليق من الرئيس عن هاشتاج «ارحل يا سيسي»

منذ 11 شهر
July 28, 2018, 3:27 pm بلغ
أول تعليق من الرئيس عن هاشتاج «ارحل يا سيسي»

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه لا بد من الخروج من العوز الأخلاقي والعلمي والاجتماعي خلال المرحلة المقبلة لكي نستطيع أن نتقدم ونتطور.

وعلق الرئيس السيسي خلال كلمته بجامعة القاهرة على تدشين هاشتاج بعنوان "ارحل ياسيسي" قائلا: "لازم أزعل لما أكون عايز أخرجكم من العوز، تعملوا هاشتاج ارحل يا سيسي".

وأضاف السيسي، أن عملية بناء الإنسان المصري هي عملية مجتمعية وليست حكومية، وإذا أردنا الخروج من العوز يجب أن يضع الجميع يده في يد بعض.

انطلقت جلسة إستراتيجية بناء الإنسان المصري بالقاعة الرئيسية بجامعة القاهرة، التي يقام بها فعاليات المؤتمر السادس لمنتدى الشباب.

وتشهد جامعة القاهرة، اليوم السبت، فعاليات المؤتمر الوطني السادس للشباب في دورة جديدة من دورات هذه المؤتمرات، التي خلقت حالة جديدة من التواصل والحوار البناء بين مختلَف فئات المجتمع، وبين رجال الدولة ومسئوليها، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ولمدة يومين السبت والأحد 28 و29 يوليو الجاري.

وللمرة الأولى، يشهد المؤتمر الوطني للشباب حضور هذا الكم من المدعوين؛ إذ يصل عدد المشاركين في هذا المؤتمر إلى نحو 3000 مدعو، وهو ما يجعله المؤتمر الوطني الأكبر من حيث عدد الحضور.

ويأتي أغلب المشاركين في المؤتمر من شباب وأساتذة الجامعات المصرية الحكومية والخاصة ممثلين عن جميع المحافظات بالإضافة إلى حضور شباب الأحزاب السياسية المختلفة، وأوائل الثانوية العامة، وأوائل التعليم الفني، بخلاف وجود نخبة من رجال الدولة المصرية، والشخصيات العامة، والبرلمان، وغيرهم من مختلَف الفئات.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.