الحق والضلال الحق والضلال
البحث

هذا ما قالتة صحيفة كويتية عن هاشتاج حقك_علينا_يا_سيسي

منذ 11 شهر
July 30, 2018, 12:18 pm بلغ
هذا ما قالتة صحيفة كويتية عن هاشتاج حقك_علينا_يا_سيسي

هذا ما قالتة صحيفة كويتية عن هاشتاج حقك_علينا_يا_سيسي
 

أ ش أ
أبرزت صحيفة "الأنباء" الكويتية هاشتاج "#حقك_علينا_يا_سيسي"، الذي اجتاح موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتزامن مع المؤتمر السادس للشباب الذى عقد بجامعة القاهرة على مدى اليومين الماضيين.

وقالت الصحيفة الكويتية فى عددها الصادر اليوم الاثنين،إن هاشتاج "حقك علينا يا سيسي"، حمل رسائل دعم وتقدير من المصريين للرئيس السيسي ؛ للتأكيد على دعمهم الكامل له والوقوف خلفه خلال مسيرة الإصلاح ،وتحقيق الريادة الاقتصادية لمصر، والاستمرار في السير في التغيير وإعادة بناء الدولة بعد مرورها بسنوات من عدم الاستقرار.

وأشارت إلى أن شعار "تحيا مصر" كان هو السائد بين المدونين عبر الهاشتاج، كتعبير عن دعمهم لرؤية الرئيس السيسي للإصلاحات الكبرى في مصر؛ موضحة أن أن هذا هو الشعار الذي ينهى به الرئيس السيسى حديثه وخطاباته في الأحداث المهمة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.