الحق والضلال الحق والضلال
البحث

صافيناز كاظم تتهم الأبنودي ومحمود درويش بـ النصب

منذ 1 سنه
August 8, 2018, 7:49 pm بلغ
صافيناز كاظم تتهم الأبنودي ومحمود درويش بـ النصب

صافي ناز كاظم تتهم الأبنودي ومحمود درويش بـ"النصب"  
 
 
 
 
 
نشرت الكاتبة الصحفيّة صافي ناز كاظم عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيديو للشاعر الرَّاحل عبد الرحمن الأبنودي يُحيي فيه اللقاء الذي جمعه بالشاعر الفلسطيني محمود درويش.

وعلّقت «كاظم» على فيديو الأبنودي واصفة إيّاه بالنّصاب قائلة:«نصاب ومش غريب عليه!»، فردّ عليها أحد المتابعين:«هوّ نصّاب كبير وإن شاء الله ينكشف نصبه على الملأ في أواخر أيامه بعد أن كانت المعرفة بحقيقته محصورة في أوساط المثقفين»، لترد «كاظم» متهمة الشاعر الفلسطيني أيضًا بالنصب:«صداقته بمحمود درويش ربّما بدأت بعد تحوّل درويش ليشاركه النصب!» وزادت:«صدق سيدهما أحمد فؤاد نجم».

حكي الشاعر عبد الرحمن الأبنودي في الفيديو عن ذكرياته مع الشاعرالفلسطيني محمود درويش، والذي قال فيه إنه التقى بـ«درويش» 1970 بالقاهرة بعد مكالمة هاتفية جمعتهما، وطلب فيها الشاعر الفلسطيني أن يزور القاهرة ويراها من خلال عيون الخال.

أشار الأبنودي إلى أن الصحفية صافي ناز كاظم رافقتهما أثناء الجولة بصفتها مندوبة من مجلة المصور.

من جانبها نشرت الصحفية صافي ناز كاظم ردًا على حكاية «الأبنودي» غير الصحيحة من وجهة نظرها، مقالًا على صفحتها الشخصية الخاصة، تناولت فيه زيارة الشاعر الفلسيطين للقاهرة مطلع عام 1971، وأشارت إلى أنه حال وصول «درويش» للقاهرة واقامته بفندق «شبرد»، توجهت إليه ودعت الشاعر عبد الرحمن الأبنودي ليصاحبهما إلى شارع الغوية، آملة أن تلقى بالشاعر الفلسطيني في أحضان الشعب المصري.
 christian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.com    
هذا الخبر منقول من : الدستور
 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.