الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

متهم يذبح المجني عليه أمام النيابة وسط ذهول الجميع.. والسبب صادم جدا

منذ 3 شهر
August 9, 2018, 11:23 am
بلغ عن المحتوى
متهم يذبح المجني عليه أمام النيابة وسط ذهول الجميع.. والسبب صادم جدا

متهم يذبح المجني عليه أمام النيابة وسط ذهول الجميع والسبب صادم جدا
 

في واقعة ربما لا تشهد إلا في الأفلام ومن الصعب أن تحدث على أرض الواقع إلا مرة كل 100 عام، ولكنها حدثت في الأسبوع الماضي، وذلك بعدما قام “محمد ع.” وهو رجل مقيم في قرية الملقا بمدينة كفر الدوار بقتل “محمد س.” وذلك أثناء عرض الأخير على النيابة بتهمة الإعتداء على نجلة الأول وإغتصابها.
وأوضحت المصادر الأمنية، بأن بداية الواقعة كانت مع تلقى قسم شرطة كفر الدوار بلاغ وصل من “محمد. ع.” يفيد بأن “محمد س.” قد قام بالتعدي على نجلته، وبعد فحصها قد تبين بأنه قد أقام معها علاقة غير شرعية بدون إرادتها على حد وصفه،وكذلك قد تبين بأن الفتاة حامل.
 
وعلى الفور قامت القوات الأمنية بإلقاء القبض على “محمد س.”، وتم تحديد وعد له للعرض على النيابة، وأثناء العرض، فؤجي الجميع بقيام والد الفتاة بالهجوم على الشاب بإستخدام “سلاح أبيض” وذبحه أمام أنظار المواطنين ووسط ذهول وصدمة كل ما رأى هذا الحادث.
وعلى الفور تم نقل المجني عليه إلى المستشفى وهو في حالة خطيرة وحرجة، وقد تم تحرير محضر جديد بالواقعة، وتم إلقاء القبض على والد الفتاة والذي أكد بأنه الآن يشعر براحة كبيرة بعدما فعل ذلك لكونه أراد الإنتقام من الشخص الذي أعتدى على نجلته، وجاري الآن عرضه على النيابة.
مصر فايف 

شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.