الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

موعد مباراة الأهلي والنجمة اللبناني اليوم

منذ 8 شهر
August 13, 2018, 1:56 am
بلغ عن المحتوى
موعد مباراة الأهلي والنجمة اللبناني اليوم

منى العوضي
 
 
يدخل فريق الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، اختبارا صعبا ضد النجمة اللبناني، في إطار ذهاب دور ال 32 من البطولة العربية للأندية، وذلك مساء اليوم الإثنين.
 
وتقام مباراة الأهلي والنجمة اللبناني على ملعب "برج العرب" بالاسكندرية، وذلك اليوم الإثنين في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مدينة القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.
 
ويحاول فريق الأهلي أن يحسم تأهله للدور الثاني من خلال لقاء الذهاب، ليدخل مباراة الترجي في دوري أبطال أفريقيا بمعنويات مرتفعة خصوصا أنها مباراة صعبة.
 
ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الأهلي والنجمة على ملعب الأخير "كميل شمعون" في لبنان وذلك يوم 27 سبتمبر 2018 المقبل.
 
ومن المنتظر أن يتم إذاعة لقاء الأهلي المصري والنجمة اللبناني في دور 32 من البطولة العربية عبر البث المباشر على قناة "أبو ظبي الرياضية 1".
 
ويمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة مباريات البطولة العربية للأندية عبر البث الحي والمباشر على موقع الفجر الرياضي.
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.