الحق والضلال الحق والضلال
البحث

الكهرباء تلغى الإجازات لرؤساء الشركات خلال أيام العيد لمتابعة شكاوى المواطنين

منذ 1 سنه
August 13, 2018, 7:42 am بلغ
الكهرباء تلغى الإجازات لرؤساء الشركات خلال أيام العيد لمتابعة شكاوى المواطنين

أكد مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء أصدر تعليماته بإنشاء غرفة عمليات مركزية لتلقى شكاوى المواطنين على مستوى الجمهورية، خلال احتفالات عيد الأضحى،وضرورة تواجد جميع رؤساء الشركات بمكاتبهم خلال أيام العيد لمتابعة شكاوى المواطن وسرعة حلها و إلغاء الإجازات.
وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن تعليمات الوزير تشمل أيضًا تخصيص غرف عمليات بكل شركة للمتابعة، وغرفة عمليات مركزية بالوزارة لرصد الموقف على مدار الساعة، مشيراً إلى أنه تم توحيد رقم تلقى الشكاوى وهو 121 و رقم 91121 لإرسال رسائل قصيرة.
وأشار المصدر، إلى أنه سيتم تأمين التغذية الكهربائية، بالتنسيق مع المحليات و وزارة الأوقاف لجميع المساجد الكبرى على مستوى الجمهورية، واستمرار التنسيق مع شرطة الكهرباء لتكثيف الحملات ضد سرقات التيار، مشيرًا إلى أن هناك فريقًا من الفنيين للاستعانة بهم فى حالة حدوث أى أعطال فنية داخل العاصمة، وخاصة فى أماكن التجمعات.
برلمانى 
 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.