الحق والضلال الحق والضلال
البحث
العودة الى الرئيسية

زوج يقتل زوجته في الإسكندرية عايزة تمضيني على إيصال أمانة

منذ 9 شهر
August 13, 2018, 12:44 pm
بلغ عن المحتوى
زوج يقتل زوجته في الإسكندرية عايزة تمضيني على إيصال أمانة

زوج يقتل زوجته في الإسكندرية عايزة تمضيني على إيصال أمانة
 
تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من العميد مأمور قسم شرطة الجمرك، من إدارة شرطة النجدة، بوفاة سيدة داخل الشقة سكنها بالعقار رقم 3 شارع صالح الحكيم- دائرة القسم.

بالانتقال والفحص، تبين أن الشقة محل البلاغ بالطابق العاشر بالعقار المُشار إليه، ووجود جثة قاطنتها المدعوة "س.ح.ع"، 40 سنة، ربة منزل، مسجاة على ظهرها بأرضية صالة الشقة، ترتدي كامل ملابسها، وبمناظرتها تبين وجود سحجات حول الرقبة، ومنافذ الشقة سليمة ومحتوياتها مُرتبة.

ووجّه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد عبدالوهاب، رئيس قسم المباحث الجنائية، تحت إشراف اللواء شريف زكي، مدير إدارة البحث الجنائي، بالتنسيق مع فرع الأمن العام في الإسكندرية لكشف غموض الحادث، وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن مرتكب الواقعة زوج المجني عليها المدعو "م"، 46 سنة، عامل، مقيم بذات العنوان، والسابق اتهامه في القضية رقم 200902013 جنايات قسم شرطة الجمرك "مخدرات".

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأضاف بسابقة وجود خلافات زوجية بينه والمجني عليها وتركه مسكن الزوجية بسبب عدم قدرته على تلبية مُتطلبات زوجته ونجلته، ما دفعها لإقامة دعوى قضائية ضده للمطالبة بنفقة نجلتهما، ونظرًا لمروره بضائقة مالية حاول إرضاءها والعودة مرة أُخرى لمسكن الزوجية مقابل تنازلها عن تلك الدعوى، إلا أنها طلبت منه التوقيع على إيصال أمانة نظير ذلك، الأمر الذي أثار حفيظته فحدثت مشادة كلامية بينهما قام على إثرها بالإجهاز عليها قابضًا على رقبتها، قاصدًا إزهاق روحها، وما إن تأكد من مفارقتها الحياة تركها بالحالة التي عُثر عليها بها وفر هاربًا.

أخطرت النيابة العامة، وأمرت بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف، وتحرر المحضر رقم 2344 2018 إداري قسم شرطة الجمرك.
          الدستور


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.