الحق والضلال الحق والضلال
البحث

الأرصاد استقرار الطقس خلال أيام العيد.. وتحذيرات من التعرض المباشر للشمس

منذ 1 سنه
August 18, 2018, 10:19 am بلغ
الأرصاد استقرار الطقس خلال أيام العيد.. وتحذيرات من التعرض المباشر للشمس

صورة أرشيفية

قال محمود شاهين، مدير إدارة التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، إن هناك استقرارا واضحا وملحوظا في درجات الحرارة مستمر خلال أيام العيد، فهو معتدل على جميع السواحل الشمالية، يصاحبها شبورة مائية خفيفة خلال ساعات الفجر بشكل لا يؤثر على حركة السيارات.

وأضاف "شاهين"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر فضائية "اكسترا نيوز"، صباح اليوم السبت، أن هناك هدوءا نسبيا للرياح على جميع الطرق على مدار اليوم، ما يؤثر بالإيجاب على حركة الملاحة بالبحرين الأبيض المتوسط والأحمر.

وأشار مدير إدارة التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية إلى ارتفاع نسب الرطوبة لتتراوح بين 75% إلى 80%، مضيفًا أن الأجواء تسمح بالسفر والاستمتاع بالشواطئ على البحرين، والسفر الى محافظات الوجه البحري وجميع المحافظات للاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

ونصح "شاهين" بالقيادة الأمنة قدر الإمكان، وتهدئة السرعة واتباع تعليمات الإدارة العامة للمرور خلال فترات الشبورة المائية، مناشدًا بعدم التعرض المباشر للشمس خلال ساعات الذروة.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.