الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

خبر عمره 106 أعوام يكشف عن تنبؤات مخيفة لكوكب الأرض

منذ 8 شهر
August 18, 2018, 4:14 pm
بلغ عن المحتوى
خبر عمره 106 أعوام يكشف عن تنبؤات مخيفة لكوكب الأرض

صورة أرشيفية


أفادت تقارير إخبارية عن خبر نشر في جريدة عام 1912، أي أن عمره 160 أعوام، يكشف عن تنبؤات مخيفة، وفق ما ذكره موقع "ساينس آليرت" العلمي.
ويكشف الخبر المنشور في الصفحة العلمية لصحيفة "أوتاميتا تايمز" النيوزلندية تحديدا يوم 14 أغسطس 1912، عن تنبؤات لا يمكن وصفها إلا بالمخيفة عن المستقبل الحاضر والعالم اليوم على كوكب الأرض.
وأظهر الخبر المنشور، أن الصحيفة حذرت من أن الغلاف الأرضي في عام 2018، سيتغير بصورة مذهلة، بسبب اقتصادات العالم المتزايدة في إنتاج الوقود الأحفوري.
وقال الخبر: "أفران العالم تحرقه الآن، استهلاك ألفي مليون طن من الفحم سنويا، سيؤدي إلى احتراق الأوكسجين، وإضافة نحو 7 مليون طن ثاني أكسيد الكربون إلى الغلاف الجوي سنويا، ما سيجعل العالم بحلول عام 2018، مهيئأ لكارثة كبرى".
وتابع "سيؤدي هذا إلى رفع درجة حرارة الأرض، وبالتالي ارتفاع درجة حرارة الغلاف الجوي، ما سيؤدي إلى تدمير الحضارة على كوكب الأرض بالكامل".
 
خبر عمره 106 أعوام يكشف عن تنبؤات مخيفة لكوكب الأرض




هذا الخبر منقول من : مصراوى


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.