الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تحذير هام من الأرصاد بشأن طقس أول أيام العيد

منذ 1 سنه
August 20, 2018, 4:00 pm بلغ
تحذير هام من الأرصاد بشأن طقس أول أيام العيد

صورة أرشيفية

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من طقس أول ايام عيد الأضحى المبارك، والذي يوافق غدًا الثلاثاء 21 اغسطس الجاري، مشيرة إلى كون الطقس سيكون حار على الوجه البحري والقاهرة، وسيكون شديد الحرارة على مناطق شمال وجنوب الصعيد، خاصة في ساعات النهار، في حين سيكون الطقس لطيف نوعًا ما في ساعات الليل.

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن هناك توقعات لوجود ارتفاع في درجات الرطوبة حتى نهاية شهر أغسطس الجاري، وهو الأمر الذي يجعلها تحذر المواطنين من التواجد في الغرف المغلقة، وضرورة تهوية المنازل بالصورة الصحيحة، والإبتعاد التام عن الأماكن غير جيدة التهوية.

وأشار عدد من خبراء هيئة الأرصاد الجوية، بأن الفترة الحالية قد تشهد ظهور السحب المنخفضة خاصة على السواحل الشمالية، وكذلك ربما تظهر الشبورة المائية، خاصة في أول ساعات الصباح الباكر على الطرق الصحراوية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

وطلبت هيئة الأرصاد الجوية، بضرورة الإلتزام بتعلميات المرور بالكامل خلال الفترة المقبلة، خاصة خلال السفر في أول ساعات النهار والصباح الباكر في الطرق السريعة والصحراوية.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.