من رأس سدر إلى رأس غارب.. رحلة «عمر و نرمين» من الموت إلى الحياة

منذ 3 سنه
August 20, 2018, 8:15 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مصراوي - جنوب سيناء -  آية السيد 
من رأس سدر إلى رأس غارب اجتاز الدكتور عمر والدكتورة نرمين، شاطئ الموت إلى شاطئ الحياة، في رحلة استغرقت نحو يومين على متن مركب شراعي، حيث جرفه التيار البحري.
عن رحلته من الموت إلى الحياة في البحر الأحمر، قال الدكتور عمر، في التحقيقات التي أجريت معه في مدينة رأس غارب، إن التيار البحري جرفه مع صديقته أثناء ركوبهما مركب شراعي صغير استقلاه من مدينة رأس سدر، وضللنا الطريق في العودة، واستمرينا في المحاولة حتى وصلنا إلى رأس غارب".
وأكد أنه وصديقته لم يتعرضا لأي أذى في البحر، قائلًا "عناية الله أنقذتنا من موت محقق، وقدم الشكر إلى القوات المسلحة على جهودها الكبيرة في العثور عليهما".
كانت السلطات المصرية عثرت على الطبيب وصديقته على قبالة ساحل مدينة رأس غارب بعد فقدان دام نحو يومين، في مياه خليج السويس.
ترجع وقائع القصة إلى أول أمس السبت، عندما تلقى اللواء أحمد أبوعقيل، مدير أمن جنوب سيناء بلاغًا من العميد مدحت السقا، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد فقدان الدكتور عمر. أ. 49 سنة، طبيب، وصديقتهي الدكتورة نرمين. ع. 45 سنة، طبيبة، أثناء قيامهما برحلة بحرية من أمام شاطئ القمر، بمدينة رأس سدر، حيث استقلا مركبًا شراعيًا، واختفيا، وانقطع الاتصال بهما.
وفور تلقي البلاغ جرى إخطار عمليات  القوات المسلحة بالواقعة، فتم إرسال طائرة لاستكشاف المنطقة التي شهدت الحادث، وإبلاغ فرق خفر السواحل، والمسطحات وحرس الحدود لمتابعة الموقف عن كثب، ومع تكثيف البحث عُثر عليهما قبالة ساحل مدينة رأس غارب.
ومن المقرر أن يعود الطبيب وصديقته إلى مدينة رأس سدر للحصول على أقوالهما حتى يتم إغلاق المحضر.

هذا الخبر منقول من : مصراوى

كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play