الحق والضلال الحق والضلال
البحث

​حوادث .. تسمم .. مشاجرات .. 9 حالات وفاة في ثاني أيام العيد

منذ 1 سنه
August 22, 2018, 3:54 pm بلغ
​حوادث .. تسمم .. مشاجرات .. 9 حالات وفاة في ثاني أيام العيد


في الساعات القليلة الماضية، شهدت المحافظات عدد من الحوادث الأليمة سواء على الطرق أو في المنازل المصرية، أسفرت عن سقوط عدد من المصابين والضحايا، مما أدخل الحزن على قلوب المصريين في ثاني أيام العيد.
 
إصابة 13 شخص في "شبرا بنها"
 
فأعلن الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم الصحة والسكان، إصابة 13 شخصًا فى حادث مرورى بطريق "شبرا - بنها" الحر، صباح اليوم الأربعاء، قائلا إنه تم نقل المصابين إلى مستشفى بنها التعليمي، ولا توجد وفيات.
 
وأشار إلى أن الإصابات تراوحت ما بين اشتباه ما بعد الارتجاج، واشتباه كسور بالحوض والزراع والساق وجروح وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسد، مؤكدا أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية اللازمة.
 
مصرع 6 أشخاص في انقلاب سيارة
 
ولقى 6 أشخاص مصرعهم وأصيب 12 آخرون فى حادث انقلاب سيارة أجرة، عند الكيلو 54 على طريق الخارجة أسيوط باتجاه مطار أسيوط، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وجارى نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعى وتحرير محضر بالحادث وإحالته إلى النيابة ولمباشرة التحقيق.
 
مصرع شاب بالدقهلية
 
ولقى شاب مصرعه، فيما أصيب 4 آخرين فى حادث تصادم بين 4 دراجات بخارية، على طريق أشمون الرمان ميت الخولى بمنية النصر.
 
والحادث أسفر عن مصرع "محمد يسري عبد الرؤوف" 17 سنة، وعن إصابة 4 آخرون، وهم "أحمد حمدي محمد" 18 سنة، و"محمود وفيق محمد" 18 سنة، و "محمد حامد محمد" 15 سنة، و "أحمد أمين فوزي" 18 سنة.
 
فيما تم نقل الجثمان، لمشرحة مستشفى منية النصر، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الطوارئ  بالمنصورة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة بالواقعة.
 
تسمم طفلة بالمنوفية
 
وفي المنوفية، لقيت طفلة مصرعها غرقا وأصيبت أخرى بحروق متفرقة كما أصيب ثالث بالتسمم فى حوادث متفرقة بدائرتى سرس الليان وأشمون بمحافظة المنوفية.
 
وقوات الإنقاذ النهري تم انتشال جثة الطفلة "ش . ع . ج . م . أ"  10 سنوات، ومقيمة مركز أبو حماد شرقية وبمناظرتها تبين عدم وجود إصابات ظاهرة بها.
 
وبسؤال والدها 36 سنه، مؤهل عالي ومقيم بذات العنوان قرر أنه أثناء قيامه بجمع الغلال من مدينة سرس الليان وحال تواجده وكريمته علي شاطئ الترعة انزلقت قدمها وسقطت بالمياه وتوفيت غرقاً ولم يتهم أحدا ونفى الشبهة الجنائية .
 
وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن الوفاة نتيجة إسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية، و أشارت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.
 
كما تلقى مدير الأمن إخطارا يفيد باستقبال مستشفى أشمون العام الطفلة "ج . ن . ع" 9 شهور ومقيمة دائرة المركز مصابة بحروق من الدرجات الثلاث بالساقين والبطن بنسبة 45 %.
 
وبالانتقال والفحص وسؤال والدتها "ن . ن . ع" 29  سنة، ربة منزل ومقيمة بذات الناحية قررت بسقوط ماء مغلى على كريمتها أثناء تواجدها بمطبخ منزلها، ولم تتهم أحدا، ونفت الشبهة الجنائية، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة  .
 
وفي نفس السياق، تلقى مدير الأمن إخطارا يفيد باستقبال مستشفى أشمون العام "أ . م . ع" 6 سنوات، تلميذ ومقيم دائرة المركز مصاباً بحالة تسمم، وتم تحويله إلي مستشفى شبين الكوم الجامعي "قسم السموم".
 
وبالانتقال والفحص وسؤال خاله "ا . ع . م" 33 سنة، مؤهل متوسط ومقيم بذات الناحية، قرر بعلمه من شقيقته "عبير" ومقيمه بذات الناحية والدة الطفل لم تستجوب، بقيام نجلها بالشرب بطريق الخطأ من زجاجة بها ماء نار يستخدم في تنظيف المنزل، وأضاف أنها لم تحضر رفقة نجلها لظروفها النفسية ولم يتهم أحدا، ونفى الشبهة الجنائية، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.
 
مصرع شاب في مشاجرة
 
كما لقى شاب مصرعه إثر نشوب مشاجرة حادة مع عاطل لخلافات مالية فيما بينهما على تجارة الموز بدائرة مركز الباجور بمحافظة المنوفية.
 
تلقى اللواء سمير صلاح أبو زامل مدير أمن المنوفية إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى يفيد، ببلاغ من "  ع . ص . ا" 56 سنة، مدرس ومقيم بدائرة المركز بوفاة نجله "علاء" 24 سنة، مؤهل عالي ومقيم بذات الناحية والمحول من مستشفى بنها الجامعي إلي مستشفي 15 مايو العام بالقاهرة وقدم تقريرا طبيا من مستشفى 15 مايو يفيد وجود كسر بقاع الجمجمة وتهتك بالمخ، وأن الوفاة نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، واتهم "ع . م . ر" مقيم دائرة المركز لم يستجوب بالتعدي على نجله بالضرب "بعصا خشبية" وإحداث إصابته التي أودت بحياته، وذلك لوجود خلافات مالية بينهما على تجارة الموز.
 
تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وفي وقت تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وبسؤاله اعترف بارتكابه الواقعة لذات الخلافات.
 
 تسمم 4 أشخاص بوجبة فاسدة
 
وأصيب 4 أشخاص من أسرة واحدة، بحالة تسمم عقب تناولهم طعاما فاسدا أرز وملوخية بالمنزل، ويقيمون بدائرة مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج، وتم تحويلهم من مستشفى البلينا المركزى إلى مستشفى سوهاج العام.
 
كان اللواء مر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء أشرف نصحى نائب المدير لقطاع الجنوب، يفيد بتسمم أسرة مكونه من 4 أفراد عقب تناولهم طعاما منزليا فاسدا.
 
وبالفحص تبين من خلال التحريات التى قادها الرائد عزت سليمان معاون مباحث مركز شرطة البلينا، وأشرف عليها العميد عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد طارق يحى رئيس مباحث المديرية، بوصول كل من "صباح محمد السيد" 38 سنة ربة منزل، و "شيماء حمدان شحات حمدان" 15 سنة طالبة، و"حمدان شحات حمدان" 5 سنوات  ابنى الأولى، و"معاذ أبو الوفا ثابت" 5 سنوات ابن شقيقة زوج الأولى، إلى مستشفى البلينا المركزى مصابين بحالة إعياء وقيئ مستمر إدعاء تناول طعام فاسد وتم تحويلهم لمستشفى سوهاج الجامعي.
 
وبسؤال المصابة الأولى، قررت حدوث إصابتهم عقب تناولهم طعام منزلى "أرز وملوخية"، ونفت الشبهة الجنائية وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9635 جنح المركز لسنة 2018، وجاري العرض على النيابة العامة.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.