الحق والضلال الحق والضلال
البحث

حملات مرورية مكثفة لتسيير الحركة على الطرق خلال أيام العيد

منذ 1 سنه
August 23, 2018, 2:05 am بلغ
حملات مرورية مكثفة لتسيير الحركة على الطرق خلال أيام العيد

شنت الإدارة العامة للمرور، عدة حملات مرورية على الطرق السريعة تزامنًا مع إحتفالات عيد الأضحى المبارك وقيام بعض المواطنين بالتردد على المدن الساحلية لقضاء الإجازة.
كما كثفت الإدارة بمختلف أقسامها الجغرافية من حملات الرادار لضبط السرعات على الطرق للحد من الحوادث، بالإضافة إلى حملات للكشف عن متعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة والكشف عن صلاحية إطارات السيارات، كما تم الدفع بسيارات الإغاثة المرورية لمواجهة أى أعطال على الطرق والدفع بسيارات الدفع الرباعى والدراجات النارية والأقوال الأمنية على مدار ٢٤ ساعة، مع تعيين القوات النظامية والبحثية لمتابعة مواقف سيارات الأجرة، ومدى إلتزام السائقين بالتعريفة المقررة.
يأتي ذلك فى إطار توجيهات وزير الداخلية بتكثيف الحملات وإحكام السيطرة المرورية على الطرق السريعة والصحراوية للحد من الحوادث.
وأهابت الإدارة العامة للمرور قائدى السيارات الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظًا على سلامتهم وسلامة ذويهم.    نقلا عن البوابة نيوز 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.