الحق والضلال الحق والضلال
البحث

مصدر أمني شبهة انتقام وراء مقتل الطفلين الشقيقين فى ترعة بدمياط

منذ 1 سنه
August 23, 2018, 4:09 am بلغ
مصدر أمني شبهة انتقام وراء مقتل الطفلين الشقيقين فى ترعة بدمياط

قال مصدر أمني بمديرية امن دمياط إنه يرجح احتمال وجود شبهة انتقام من والد الطفلين اللذين تم العثور على جثتيهما داخل إحدى الترع بفارسكور، خاصة وأن الأب مقاول وله تعاملات مادية مع أشخاص وشركات كثيرة. 

كانت عدد من صفحات التواصل الاجتماعى تداولت منذ ايام خبر اختفاء طفلين شقيقين من محافظة الدقهلية وناشدت المواطنين بالبحث عنهما. 

وفور عثور اهالى مركز فارسكور على جثتين لطفلين تطفوان على سطح احدى الترع تبين انهما للطفلين المختفيين فتم اخطار قسم شرطة فارسكور وتمكن رجال الانقاذ من انتشال الجثتين وايداعهما بمشرحه فارسكور بعد التعرف عليهما. 

كان اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من العميد محمد شرباش مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من مديرية أمن دمياط بالعثور على جثمتي طفلين شقيقين داخل إحدى الترع الموجودة بمركز فارسكور التابع لمديرية أمن دمياط.

وعلى الفور تم التنسيق ببين مديريتي أمن الدقهلية ودمياط لكشف لغز العثور على مقتل الطفلين وبيان ما بهما من إصابات.

يذكر أنه أثناء قيام الطفلين بالتنزه مع والدهما داخل ملاهٍ بميت سلسيل، قام أحد الأشخاص بمصافحته دون سابق معرفة له، وفوجئ الأب باختفاء الطفلين.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.