موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حالة من الغضب تسيطر على أهالي «سلسبيل» بعد احتجاز والد طفلي الدقهلية.. ومصدر أمني يكشف سبب احتجازه

منذ 2 سنه
August 23, 2018, 11:38 am
بلغ

حالة من الغضب تسيطر على أهالي «سلسبيل» بعد احتجاز والد طفلي الدقهلية ومصدر أمني يكشف سبب احتجازه
 
كشف مصدر أمني مطلع عن السبب وراء احتجاز والد الطفلين المختطفين بمدينة ” سلسيل” التابعة لمحافظة الدقهلية، هو التحقيق معهم في محاولة فك لغز اختفاء الطفلين والعثور على جثمانهما غرقاً بعد إلقائهما أحياء من أعلى كوبري فارسكور





وأضافت المصدر أن النيابة تحاول التوصل خلال التحقيقات التي استمرت إلى ساعات من أجل الوصول إلى أي معلومات تفيد عن وجود خلافات بينه وبين أي احد.
 
وكانت حالة من الغضب قد سيطرت على أهالي مدينة سلسيل بالدقهلية، وذلك بعد تحرك جثامين الطفلين دون انصراف والدهم من قسم شرطة فارسكور.
والجدير بالذكر أن أحد شهود العيان قد أكد أن مجموعة من الشباب والرجال قد استقلوا سيارات نقل أوتوبيسات والذهاب لقسم  شرطة فارسكور لمعرفة أسباب احتجاز والد الطفل.
مصر فايف 




كتب بواسطة GoMaNa

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play