موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مصدر أمني يكشف سبب تشريح طفلي الدقهلية المختطفين بعد العثور على جثتيهما

منذ 2 سنه
August 23, 2018, 1:33 pm
بلغ

كشف مصدر أمني عن سبب قرار نيابة فارسكور بدمياط انتداب الطبيب الشرعي لفحص جثماني الطفلين المخطوفين من ملاهى مدينة ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية واللذين عثرا على جثتهما بترعة فارسكور لبيان سبب الوفاة وتاريخه وإجراء الصفة التشريحية عليهما.

أكد المصدر على أن المعاينة المبدئية لجثتي الطفلين والتي تمت على يد فريق من النيابة العامة والشرطة أظهرت عدم وجود أي إصابات ظاهرية بجثماني الطفلين مما تعذر كشف سبب الوفاة وفي انتظار تقرير الطب الشرعي لكشف غموض الواقعة وسبب الوفاة.

بدأت الواقعة باصطحاب "محمود. ن. أ.ع"، طفليه " ريان، محمد"، في نزهة وارتياد الملاهى بالمدينة وقام أحد الأشخاص بإلهائه وصرف انتباهه عن أطفاله مدعيا صداقته له منذ أن كانا تلاميذ بالمدرسة الابتدائية، وبعد انصراف الشخص عاد لطفليه فلم يجدهما على الأرجوحة.

وأكد شهود عيان أنهم رأوا سيدة ومعها الطفلان واستقلت مركبة "توك توك" وانصرفت باتجاه قرية السرو.

وكان والد الطفلين أعلن عن مكافأة مالية ٦٠ ألف جنيه لمن يدلى بمعلومات تساعد في التوصل إلى مكانهما.

يذكر أن والد الطفلين انتقل لمركز ومستشفى فارسكور للتعرف على حثتي الطفلين وتسلم جثمانهما.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play