الحق والضلال الحق والضلال
البحث

ترامب يعود لنظرية المؤامرة ويهاجم وسائل الإعلام وسياسات أوباما

منذ 1 سنه
August 27, 2018, 2:44 am بلغ
ترامب يعود لنظرية المؤامرة ويهاجم وسائل الإعلام وسياسات أوباما

هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وسائل الإعلام الأمريكية التي تنتقد سياساته من جديد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، معتبرا أنها تتآمر ضده للتقليل من إنجازاته لصالح أوباما.

وقال ترامب في تغريدته إن وسائل الإعلام الرئيسية تحاول إعادة كتابة التاريخ لصالح الرئيس السابق باراك أوباما على حساب إنجازاته.

وأضاف: "منذ تولي الرئيس ترامب منصبه والاقتصاد مزدهر، كلما كان الاقتصاد أقوى، كلما منتقدوه أكثر بؤسا".

وتابع أن الاقتصاد شهد أضعف معدلات الانتعاش في عهد أوباما.

وتجدر الإشارة إلى أن ترامب قام بذكر اسم صحيفة "واشنطن تايمز" في تغريدته وهي صحيفة تتفق مع سياساته وتؤيدها، وانتقدت في مقال أخير سياسات أوباما الخاصة بقانون الرعاية الصحية.

وكان أوباما قد انتقد بشكل غير مباشر، سياسات ترامب الخاصة بالمهاجرين خلال نعي السيناتور جون ماكين الذي توفى مساء السبت بعد صراع مع سرطان المخ، حيث قال "لقد كنا أنا وجون أعضاء في أجيال مختلفة، وجئنا من خلفيات مختلفة تماما، وتنافسنا في أعلى المستويات السياسية، لكننا تشاركنا، على الرغم من كل اختلافاتنا، إخلاصا لقيمة أعلى، وهي المثل العليا التي خاضت من أجلها أجيال من الأمريكيين والمهاجرين على حد سواء (في إشارة منه لسياسات ترامب المناهضة للمهاجرين)".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.