الحق والضلال الحق والضلال
البحث

محمد عادل إمام يحتضن ويقبل عروسه في حفل زفافهما

منذ 10 شهر
August 29, 2018, 3:48 am بلغ
محمد عادل إمام يحتضن ويقبل عروسه في حفل زفافهما

يواصل الزعيم عادل إمام ونجوم الفن الاحتفال بزفاف نجل الأول النجم محمد عادل إمام على زوجته نوران طلعت بأحد القرى السياحية بالساحل الشمالي، وبغناء الهضبة عمرو دياب.

وتفاعل محمد عادل إمام مع أغاني عمرو دياب الرومانسية خلال الحفل وقام باحتضان العروس نوران طلعت وتقبيلها، وتعالت صيحات الحضور. 

واستقبل الزعيم عادل إمام، عدد كبير من الفنانين، إلى جانب الهضبة عمرو دياب مطرب الحفل، كل النجم "أحمد حلمي وأحمد رزق وأحمد السعدني وغادة عادل ودرة وإسعاد يونس وشيكو ودينا الشربيني وكريم محمود عبد العزيز، والمخرج أحمد خالد موسى" وأخرون. 

يذكر أنّ محمد ارتبط بقصة حب مع عروسه نوران إيهاب منذ العام 2015، ولكن تم تأجيل الزفاف أكثر من مرة لأسباب طارئة، وبعدها حدثت خلافات أدت إلى فسخ الخطوبة، ولكن المياه عادت إلى مجاريها مؤخرًا، وعقد القران منذ أسبوع واحد، وانتهى الزفاف، أمس، بعيدا عن أعين الإعلام، حيث خُصص لحفل الزفاف مصور واحد فقط ولم يُسمح بدخول الصحفيين، إلا أن مقاطع فيديو وصور تم تسريبها للحفل.
christian-dogma.comص

صدي البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.