الحق والضلال الحق والضلال
البحث

سلامتك يا مبارك.. هاشتاج سعودي لدعم الرئيس الأسبق

منذ 9 شهر
September 2, 2018, 7:33 am بلغ
سلامتك يا مبارك.. هاشتاج سعودي لدعم الرئيس الأسبق

دشن رواد "تويتر"، بالمملكة العربية السعودية، هاشتاجا لدعم الرئيس الأسبق حسني مبارك، بعد ظهوره أمس في صورة جديدة تداولها رواد "فيسبوك"، تُظهر ملامح الشيخوخة عليه والتقدم في السن.

وتفاعل عدد كبير مع الهاشتاج الذي حمل اسم "سلامتك ياحسني_مبارك"، وقال حساب يحمل اسم ماجد: "لن ننساك يابطل، ألف سلامة عليك يابوعلاء، وأمدك الله بالصحة والعافية، من أرض الحرمين التي كنت تحبها وتدافع عنها، وكنت الأخ الوفي، وكانت وقفتك تاريخية أثبتت أنك أصيل من شعب أصيل، ستبقى صفحة بيضاء في تاريخ الأمة العربية بحكمتك ومواقفك البطولية لنصرة العرب".

حساب آخر يحمل اسم عبدالملك آل الشيخ غرد قائلا: "اختلفت تفاصيل كثيرة في وجهك، إلا العروبة والشهامة، فلا أرى وجهك إلا بهما فأنت نيلُ من عروبة، وهرم ُ من وفاء ألف سلامة عليك فخامة الرئيس".

نهلة ناصر العنبر، غردت قائلة: "هاشتاج #سلامتك ياحسني_مبارك يُسطِّر فيه السعوديين أرقي مشاعر الحب والتقدير لقائد أحب بلاده وسعى لحقن دماء شعبها، قائد وقف مع بلادنا فأحببناه ولم نزل. هذا الرجل ابن مصر العظيمة نحبه ونحترمه، سلامتك ياريس".
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

صدي البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.