الحق والضلال الحق والضلال
البحث

زيادة في أسعار الدواجن واللحوم المجمدة بالمجمعات الاستهلاكية

منذ 1 سنه
September 6, 2018, 8:49 am بلغ
زيادة في أسعار الدواجن واللحوم المجمدة بالمجمعات الاستهلاكية

زيادة في أسعار الدواجن واللحوم المجمدة بالمجمعات الاستهلاكية
 


أصدرت الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، قرارًا بزيادة سعر الدواجن المجمدة بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة إلى 40 جنيهًا للكيلو بدلا من 33 جنيهًا، وكذلك زيادة اللحوم الطازجة السودانية إلى 90 جنيهًا بدلًا من 85 جنيهًا للكيلو، حيث تعد زيادة أسعار الدواجن المجمدة للمرة الثانية خلال أقل من شهر، حيث سبق ورفعت الشركة أسعار الدواجن من 30 إلى 33 جنيهًا ثم حاليًا إلى 40 جنيهًا للكيلو.

وبدأت شركات المجمعات الاستهلاكية ومنافذ التوزيع التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية فى طرح منتجات اللحوم والدواجن للمواطنين بالأسعار الجديدة بعد الزيادة وكذلك من خلال السيارات المتحركة. 

كان الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، قد تلقى تقريرًا من الشركة القابضة للصناعات الغذائية بشأن إجمالى الكميات التى تم بيعها خلال فترة عيد الأضحى المبارك من جانب شركات المجمعات الاستهلاكية التابعة للوزارة، حيث تتضمن بيع ما يزيد على 1406 أطنان لحوم طازجة، 2505 أطنان لحوم مجمدة، 234 طن لحوم ضانى مبردة، 2671 طن دواجن مجمدة، إضافةً إلى 2301 رأس خراف حية، فضلًا عن 350 طن لحوم طازجة جارٍ توريدها لوزارة الأوقاف ضمن بروتوكول التعاون المشترك بين وزارة التموين ووزارة الأوقاف.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.