الحق والضلال الحق والضلال
البحث


لغز ثقب الجدار في محطة الفضاء الدولية يثير مخاوف

منذ 1 سنه
September 13, 2018, 12:41 am بلغ
لغز ثقب الجدار في محطة الفضاء الدولية يثير مخاوف

أبوظبي - سكاي نيوز عربيةأثار ظهور ثقب في جدار داخلي في محطة الفضاء الدولية الكثير من المخاوف والتكهنات، مما استدعى فتح تحقيق لمعرفة سبب حدوث هذا الثقب، وفق ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
وتم اكتشاف "الثقب الصغير" في المحطة الفضائية، التي تبلغ تكلفتها 150 مليار دولار (115 مليار جنيه إسترليني)، بعد أن لاحظ رواد الفضاء انخفاضا في الضغط يوم 29 أغسطس.
وقال مسؤول روسي، الأسبوع الماضي، إن الثقب في محطة الفضاء الدولية، الذي يُعتقد أن عرضه يبلغ حوالي 2 مليميتر، يمكن أن يكون ناجما عن عمل متعمد من شخص ما.
وأوضح سيرجي بروكوبييف، في شريط فيديو أصدرته وكالة الفضاء الروسية، كيف عثر الطاقم على الثقب الصغير، مضيفا أن الحياة عادت لطبيعتها بعدما أصلحوا المشكلة.
وفي حديثه من المركبة الفضائية الروسية "سويوز"، قال إنه تم تصحيح المشكلة بسرعة، تفاديا لأي اضطرابات، مشيرا إلى أن فريقا حكوميا يحقق في الحادث لمعرفة سبب ظهور الفجوة.
ولم يتهم بروكوبييف أي شخص من الموجودين حاليا على متن المحطة، وهم 3 أميركيين وروسيين وألمانيا.

هذا الخبر منقول من : أسكاى نيوز














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.