الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مصدر أمني جثة وادي الريان متحللة ولشخص مجهول وفاته طبيعية

منذ 1 سنه
September 13, 2018, 9:12 pm بلغ
مصدر أمني جثة وادي الريان متحللة ولشخص مجهول وفاته طبيعية

مصدر أمني: جثة وادي الريان متحللة ولشخص مجهول وفاته طبيعية
 منذ 3 ساعات
أشارت مصادر أمنية إلي عدم صحة ما تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حول مقتل راهب بدير وادي الريان، والعثور علي جثته بالمنطقة الجبلية، مؤكدًا أن الجثة ليست لراهب طبقًا لمسئولي الدير هناك.
وشرحت المصادر أنه أثناء قيام أحد الأشخاص بعمل رحلة سفاري بالمنطقة الصحراوية علي مسافة من دير وادي الريان، لاحظ وجود جثة لشخص ملقاة بالمنطقة الجبلية، فأبلغ النقاط الأمنية المختصة بالمنطقة، وانتقلت قوة أمنية من مديرية أمن الفيوم لفحص البلاغ، وتبين أن الجثة لشخص يرتدي "جلبابًا" في العقد الرابع من العمر، غير أنها "متحللة" بسبب مرور قرابة 4 أيام علي حدوث الوفاة.
أضافت المصادر أنه بفحص المناطق القريبة من موقع العثور علي الجثة للاستعلام عن هوية المتوفي تم استدعاء مسئولي دير وادي الريان، القريب من المنطقة، للإفادة بمدي صلتهم به فأكدوا أن الجثة ليست لراهب من الدير، وليس لهم علاقة به، طبقًا للملامح الجسدية والشكلية، خاصة أن وجهه ليس متحللًا بالكامل، بالإضافة إلي عدم فقدانهم أحد رهبان الدير.

هذا الخبر منقول من : الدستور











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.