الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أزمة مرتقبة بين الأهلي والكاف لهذا السبب

منذ 9 شهر
September 14, 2018, 1:28 pm بلغ
أزمة مرتقبة بين الأهلي والكاف لهذا السبب


   
تلوح في الأفق، أزمة جديدة بين إدارة الأهلي المصري، والاتحاد الأفريقي، بسبب أعداد الجماهير المسموح بها لحضور مباراة حوريا الغيني، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، 22 سبتمبر الجاري.

واشترط الكاف، في خطاب رسمي، نقل مباريات الأهلي إلى القاهرة بدلًا من برج العرب بالإسكندرية، كما حدد 25 ألف مشجع كحد أدنى للحضور الجماهيري.

ونجحت محاولات مسؤولي اتحاد الكرة والأهلي، في إقناع الأمن بإقامة المباراة على استاد السلام بدلا من برج العرب، إلا أن الأمن تمسك بحضور 10 آلاف مشجع فقط، وهو ما يرفضه الكاف.

وأجرى مسؤولو الأهلي، اتصالات بإدارة الكاف لتخفيض العدد المطلوب إلى 10 آلاف مشجع، إلا أن عمرو فهمي المدير التنفيذي للكاف، تمسك بحضور 25 ألف مشجع كحد أدنى، نظرًا لوجود اعتبارات تسويقية لدى الاتحاد الأفريقي.

ويقود مسؤولو الأهلي، محاولة جديدة لإقناع الأمن بحضور 25 ألف مشجع وتلبية طلب الاتحاد الأفريقي.

ويلعب الأهلي، مساء اليوم الجمعة، أمام مضيفه حوريا كوناكري الغيني، في جولة الذهاب لربع النهائي بدوري أبطال أفريقيا.   نقلا عن صدي البلد 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.