الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مستشار أوباما ترامب لن ينجو من صفقة مدير حملته

منذ 1 سنه
September 17, 2018, 7:25 am بلغ
مستشار أوباما ترامب لن ينجو من صفقة مدير حملته

قال كين ستار النائب العام السابق بعهد الرئيس الأسبق بيل كلينتون، إن قبول بول مانافورت رئيس حملة ترامب الانتخابية بالصفقة التي عرضت عليه للانضمام إلى تحقيقات المستشار الخاص روبرت مولر الخاصة بالتدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية هي إشارة إلى أن لديه بعض المعلومات المفيدة للغاية.

وبحسب ما ذكرته قناة "فوكس نيوز" الأمريكية، توقع نورمان ايسن الذي عمل مستشارا خاصا للبيت الأبيض للأخلاقيات والإصلاح الحكومي في إدارة أوباما، أيضا أن ترامب لن ينجو من شهادة مانافورت.

وأضافت القناة أن مانافورت اعترف بأنه مذنب أثناء محاكمته في واشنطن الجمعة، ووافق على التعاون الكامل مع المسؤولين الفيدراليين في تحقيقات التدخل الروسي، على الرغم من أن اتهامات مانافورت لا علاقة لها بشكل مباشر مع التواطؤ الروسي المزعوم.

واعتبر ايسن أن تلك الاعترافات حدثا مهما، فيما قال ستار "أعتقد أن هذا جيد حقا للبلاد، دعونا نصل إلى حقيقة الأمر".

وأشارت القناة إلى أن مانافورت، وكجزء من الصفقة، خسر حسابات مصرفية متعددة وعدة عقارات في نيويورك، لكنه سيحتفظ بممتلكاته في فلوريدا وفيرجينيا، حيث تعيش عائلته.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.