الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

عاجل بعد ان فاض به الكيل الأنبا مكاريوس يرفع شكوته الى اعلى سلطة فى الدولة .. ربنا معاك يا سيدينا

منذ 2 شهر
September 17, 2018, 1:08 pm
بلغ عن المحتوى
عاجل بعد ان فاض به الكيل الأنبا مكاريوس يرفع شكوته الى اعلى سلطة فى الدولة .. ربنا معاك يا سيدينا

عاجل بعد ان فاض به الكيل الأنبا مكاريوس يرفع شكوته الى اعلى سلطة فى الدولة ربنا معاك يا سيدينا
 
بعث نيافة الأنبا مكاريوس، أسقف الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بالمنيا، ممثلا عن بعض أقباط المنيا، بمذكرة إلى رئاسة الجمهورية؛ ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن أزمة أقباط قريتي "سلطان باشا، ودمشاو هاشم".

وقال الأنبا "مكاريوس " في مذكرته إلى الرئيس السيسي: "بالنيابة عن أقباط القريتين، نحن أقباط قريتي سلطان باشا، ودمشاو هاشم بالمنيا، نحبكم ونثق بكم، ونقف إلى جوراكم، ونصلي لأجلكم في كل حين، كما نتابع العمل العظيم الذي تقومون به لأجل مصر والمصريين".

وتابعت المذكرة: "نثق في أن مشاكلنا سوف تحل بفضل سياستكم الحكيمة، وتأكيدكم على نشر قيم المساواة، وحقوق المواطنة، وحرية العبادة، حمى الله مصر والمصريين من كل شر ومكروه؛ بصلوات أبينا البطريرك البابا تواضروس الثاني، وتوقيع الأنبا مكاريوس".

وكانت النيابة العامة بالمنيا، قد أصدرت قرارا، مساء أمس، باستمرار حبس الـ"19" متهما في أحداث التخريب والسلب، الخاص بالأقباط في "دمشاو هاشم" 15 يوما، كما تم إلقاء القبض علة خمسة آخرين؛ بتهمة توزيع منشور يحض على الفتنة.
          الدستور 










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.