الحق والضلال الحق والضلال
البحث


صحف إيطاليا ..طرد رونالدو فضيحة.. وصفر للحكم

منذ 9 شهر
September 20, 2018, 12:53 pm بلغ
صحف إيطاليا ..طرد رونالدو فضيحة.. وصفر للحكم

صحف إيطاليا طرد رونالدو فضيحة وصفر للحكم
 
سلطت الصحف الإيطالية، اليوم الخميس، الضوء على الطرد الذي تعرض له الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، أمس الأربعاء، أمام فالنسيا الإسباني، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وهاجمت الصحف، الحكم الألماني، فيليكس بريش، مشيرة إلى أنه لم ير الواقعة، وأعطته صفرا على أدائه في إدارة المباراة بين الفريقين.

وعنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "يوفي من 10، يوفنتوس كان أكثر قوة بالرغم من سوء إدارة الحكم للقاء، وبقى بعشرة لاعبين لمدة ساعة، بعد الطرد السخيف الذي تعرض له كريستيانو رونالدو وخرج من المباراة يبكي".

بينما عنونت صحيفة "كورييري ديللو سبورت": "لأول مرة في دوري أبطال أوروبا يتم طرد رونالدو، بعد نصف ساعة من بداية اللقاء، ويغادر المباراة ولم يسيطر على دموعه".

وأشارت الصحيفة إلى أن ماسيميليانو أليجري، المدير الفني للسيدة العجوز، هاجم حكم المباراة، بسبب طرد رونالدو، قائلًا: "بطاقة حمراء غير صحيحة وخاطئة، نحن بحاجة إلى تقنية الفيديو".

فيما قالت صحيفة "توتو سبورت": "رونالدو تلقى بطاقة حمراء فضيحة، بالرغم من سوء التحكيم، يوفنتوس كان رائعًا".

وحقق اليوفي الفوز على فالنسيا بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى، من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.