الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مؤسس علي بابا يتراجع عن وعده بخلق مليون وظيفة في الولايات المتحدة

منذ 1 سنه
September 21, 2018, 6:28 am بلغ
مؤسس علي بابا يتراجع عن وعده بخلق مليون وظيفة في الولايات المتحدة

تراجع مؤسس شركة "علي بابا" الصينية عن توفير مليون وظيفة في الولايات المتحدة، في ظل الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

وذكرت وكالة الأنباء الفرنسية أن جاك ما، الذي يعد أغنى رجل في الصين، قد أعلن في يناير 2017 في حضور الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن التزامه بتوفير مليون وظيفة في الولايات المتحدة، فيما يعادل 1% من مجمل الوظائف في الولايات المتحدة.

غير أن جاك ما غير وعده، ضمن الحرب التجارية بين واشنطن وبكين، موضحا في حوار مع وكالة الصين الرسمية:" هذا الوعد كان يستند إلى شرطين مسبقين، تعاون ودي بين الصين والولايات المتحدة وتجارة ثنائية عقلانية وموضوعية".

واستطرد:" الوضع الراهن يهدد هذين الشرطين المسبقين ويجعل الوفاء بهذا الالتزام مستحيلا، لكننا لن نوقف جهودنا، سنواصلها بهدف تطوير العلاقات التجارية الصينية الأمريكية في شكل صحي".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.