بدء تلقي طلبات إضافة المواليد لحاملي البطاقات التموينية المنتهية بـ6

منذ 3 سنه
September 22, 2018, 5:32 am
بلغ
بدء تلقي طلبات إضافة المواليد لحاملي البطاقات التموينية المنتهية بـ6

تبدأ وزارة التموين، اليوم السبت، وللأسبوع السابع تلقي طلبات إضافة المواليد الجُدد، لحاملي البطاقات التموينية التي تنتهي أرقامها من جهة اليمين بالرقم 6 ، وذلك عبر مكاتبها على مستوى الجمهورية، للأسبوع الثالث الذي يستمر من 9/22 وحتى 9/28.

وخصصت وزارة التموين الفترة من 2018/10/21 وحتى 2018/11/7 لتسجيل المتخلفين عن مواعيدهم في إضافة المواليد، ومراجعة ما تم تسجيله.

كما خصصت وزارة التموين الأسبوع الـ 11 والـ 12 في الفترة من 21 أكتوبر وحتى 7 نوفمبر لتسجيل الأطفال الجدد على البطاقات الذين لم يسجلوا في المواعيد المقررة ، متابعا: قرار إضافة المواليد الجدد حدد إضافة 3 أطفال بحد أقصى .





وتناشد وزارة التموين والتجارة الداخلية، أصحاب البطاقات التموينية التى بها اخطاء، بضرورة تصحيحها وتحديث البيانات الخاصة ببطاقاتهم من خلال موقع إدارة دعم مصر وعنوانه: https://www.tamwin.com.eg

وأهابت الوزارة، بسرعة تحديث البيانات وتصحيح الأخطاء بالبطاقات، في موعد غايته حتي 8 نوفمبر المقبل، حتى لا يتم الغاء البطاقة.

كانت مديريات ومكاتب التموين في جميع أنحاء الجمهورية بدأت استقبال طلبات المواطنين لإضافة مواليد عام 2006 لـ 2015 أول أغسطس الماضي.

وتستمر فترة إضافة المواليد بداية من شهر أغسطس لمدة 3 أشهر، كما سيتم صرف الدعم للمواليد بداية ديسمبر.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة soha
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play