الحق والضلال الحق والضلال
البحث


كم مرة زار الرئيس السيسى الولايات المتحدة الأمريكية؟

منذ 1 سنه
September 23, 2018, 12:26 am بلغ
كم مرة زار الرئيس السيسى الولايات المتحدة الأمريكية؟

كم مرة زار الرئيس  السيسى الولايات المتحدة الأمريكية؟
 
 
 
 
 
 
وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، لمقر إقامته بنيويورك للمشاركة في اجتماعات الدورة 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة، حيث سيلقي بيان مصر أمام الجمعية العامة، الذي سيتناول رؤية مصر لتعزيز دور الأمم المتحدة والمواقف المصرية تجاه مجمل تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية ورؤيتها لأولويات صون السلم والأمن العالميين، وجهود مصر في دعم مكافحة الإرهاب الدولي.

"الدستور" ترصد في السطور التالية عدد زيارات الرئيس السيسي إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

تنصيب "ترامب"

في مطلع أبريل من العام الماضي بعد نجاحه في الانتخابات الرئاسية وتغلبه على نظيرته هيلاري كلينتون، استضاف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الرئيس عبدالفتاح السيسي، واستغرقت الزيارة عدة أيام، فى أول زيارة رسمية منذ تنصيب الأخير رئيسًا للولايات المتحدة.

زيارة السيسي في 2016

في الـ18 من شهر سبتمبر لعام 2016، وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي مطار جون كينيدي بنيويورك؛ للمشاركة في أعمال الدورة الـ71 للجمعية العامة للأمم المتحدة التي تعقد في مقر المنظمة الدولية بنيويورك.

السيسي في نيويورك

كانت هذه الزيارة في أول أيام عيد الأضحى لعام 2015، زار فيها الرئيس السيسي نيويورك، ليرأس وفد مصر في افتتاح الدورة الـ70 لأعمال الجمعية العمومية بالأمم المتحدة، ويتبنى زعماء العالم في هذه الدورة أهدافًا جديدة من أجل إنهاء الفقر ومكافحة التغير المناخي بحلول عام 2030.

زيارة 2014
زار الرئيس عبدالفتاح السيسي مقر الأمم المتحدة في 21 من سبتمبر 2014 نيويورك، ليترأس وقتها وفد مصر المشارك في أعمال الدورة التاسعة والستين للجمعية العامة للأمم المتحدة، كما يلقى كلمة المجموعة العربية أمام قمة المناخ التي دعا إليها بان كي مون، الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة.
      
هذا الخبر منقول من : الدستور











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.